المطاعم والمقاهيمقاهي شيشة

افتتاح إيف لاونج في فندق حياة ريجنسي دبي كريك هايتس

الحفلات والوجبات بالغضافة إلى نكهات الشيشة

عين دبي – المطاعم والمقاهي

أعلن إيف لاونج، عن افتتاح أبوابه رسمياً للزوار اعتباراً من يوم الخميس 13 سبتمبر 2018.يفتتح إيف لاونج، الواقع على سطح فندق حياة ريجنسي دبي كريك هايتس، أبوابه للزوار اعتباراً من يوم الخميس 13 سبتمبر 2018.

إيف لاونج في فندق حياة ريجنسي دبي كريك هايتس
إيف لاونج في فندق حياة ريجنسي دبي كريك هايتس

حفلات إيف لاونج
يوفر إيف لاونج، لزواره عدة خيارات منها، حفلات العشاء أو الجلوس ضمن المساحة للتراس الخارجي في الهواء الطلق، علاوةً على جناح إيف الفاخر فوق سطح المبنى.
هذا ويفتح إيف لاونج أبوابه أمام الزوار طيلة أيام الأسبوع من الساعة 4.30 بعد الظهر وحتى 2 بعد منتصف الليل.


إيف لاونج في فندق حياة ريجنسي دبي كريك هايتس
إيف لاونج في فندق حياة ريجنسي دبي كريك هايتس

النكهات في إيف لاونج
يوفر إيف لاونج، عدة ابتكارات ذوقية سواء طبق تاباس التي حصلت عليه من أحد الصيادين في قرية كاداكيس ضمن إقليم كاتالونيا بإسبانيا، أو عبر مزيج مميز لكوكتيل استعارته من خبيرٍ في مزج المشروبات ضمن مدينة نيو أورليانز.
وقد تم ابتكار قائمة الوجبات بعناية فائقة تستحضر مغامرات السفر حول العالم لتجسد مثالاً عن النكهات التي تغذّي روح المرح والفضول في شخصية الأنثى إيف.
هذا وتعكس قائمة المشروبات ضمن إيف لاونج شخصية المكان المتفرّدة سواء من خلال كوكتيل بلود ماريز الكلاسيكي وغيرها من شراب العنب الفاخر، والتي تمّ تكوينها من قبل عشاق المدرسة الكلاسيكية ومحبي الموضة الذين يقدّرون التقاليد القديمة. ولأنها شغوفة بكل جوانب دبي، تلك المدينة الفاضلة ذات الثقافات المتعددة، تقدم العلامة مزيجاً مميزاً من نكهات الشيشة.
أمّا التراس الخارجي، فيتيح أمام الضيوف ملاذاً مناسباً للاسترخاء مع تشكيلة متنوعة من نكهات الشيشة المستوحاة من رحلات العلامة إلى منطقة الخليج العربي.
أمّا الكراسي المنتشرة على الشرفة الخارجية والتي تحاكي شكل الصدفة، فتقدم لضيوفها مكاناً استثائياً للقاءات الرومانسية والحوارات الحميميمة بصحبة المشروبات الفاخرة والمذاقات البهيجة القادمة من شتى أنحاء العالم.
الموقع والمساحة
يستأثر إيف لاونج بموقع استثنائي في الطابق 34 من فندق حياة ريجنسي دبي كريك هايتس، ويتّسع المطعم لحوالي 169 زائراً ويتيح أمامهم فرصة الاستمتاع بالمساحات لثلاثة مناطق مميزة تحمل كلّ منها هالتها الخاصة، ولكنها تمتزج مع بعضها البعض في غاية التناغم.
فتظهر خيارات للجلوس في فضاءات داخلية وخارجية، ويوجد غرفة مخفية مخصصة للعب، ما يوفر أماكن متنوعة تناسب الجميع. أمّا الديكورات فتتميز بأناقة دائمة لا يمكن وصفها، فعند دخول المكان تقودك مضيفة حسناء إلى صالة رئيسية تعبق بالأخضر الزمردي والبنفسجي الداكن والأصفر الكناري ضمن أجواء متناغمة تفيض بلمسات من الذهبي اللامع للنحاس المصقول.
وتتدلّى الثريات الفاخرة كقلادات من الألماس حول عنق الأنثى، بينما يزهو ركن المشروبات الرئيسي بتفاصيل ملكيّة من الفسيفساء يدوية الصنع، ويتكون من ترصيعات مميزة تجمع بين قطع الخشب والمعدن والرخام ضمن تكوينات مستوحاة من فن آرت ديكو الذي يعيدنا إلى منتصف القرن الماضي.
وتصوّر اللوحات المرسومة بحيوية مذهلة وغريبة الثعابين ونمط الحياة البرية في سيبيريا، مع التفاصيل المشرقية الرؤية الفريدة لنسيج الحياة الغنية كما تراها إيف.
ساعات العمل: من 4.30 بعد الظهر وحتى 2 صباحاً (من السبت وحتى الأربعاء)
ومن الساعة 4.30 بعد الظهر وحتى 3 صباحاً (يومي الخميس والجمعة)
المكان: الطابق 34 في فندق حياة ريجنسي دبي كريك هايتس، دبي.
للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم:
1214 553 04

يحدث الآن  مطعم ريفا يقدم برانش جديد لأيام الجمعة طوال شهر أكتوبر 2019
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق