أبوظبي

افتتاح المطعم الإيطالي فيرسو في كورنيش أبوظبي

أطباق مكونة من الأعشاب المحلية والمكونات الإيطالية

عين أبوظبي – مطاعم

افتتح المطعم الإيطالي فيرسو، أبوابه في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وتحديداً في جراند حياة أبوظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات، كورنيش أبوظبي.يقدم مطعم فيرسو المختص بتقديم مأكولات المطبخ الإيطالي، خيارات متنوعة من الأطباق المكونة من الأعشاب المحلية والمكونات الإيطالية ضمن القائمة الموسمية عبر محطات الطهو المفتوحة.

مطعم فيرسو الإيطالي
مطعم فيرسو الإيطالي

كما يقدم المطعم الإيطالي فيرسو في جراند حياة أبوظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات، والذي يعتبر وجهة مناسبة للاستمتاع بالوجبات العائلية وبرانش يوم السبت للعائلات، توليفات من مأكولات الرافيولي التي تشتهر بها مدينة مانتوفا وسباجيتي صقلية، علاوةً بيتزا نابولي وباستا فاجيولي التوسكانية.
هذا ويتميز تصميم مطعم فيرسو في جراند حياة أبوظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات، والذي يقدم باقة من المشروبات والكوكتيلات، بالقيم الإيطالية العريقة، لتبرز الديكورات العصرية مع مفردات جزيئة وملوّنة تزينها لمسات الرخام وخشب البلوط، بالإضافة إلى وجود تراس خارجي في الهواء الطلق حيث يطل على إطلالة بحرية.
كما يوفر المطعم الإيطالي فيرسو في جراند حياة أبوظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات، فرصة السباحة في حوض السباحة المتماهي مع الأفق والممتد على طول 50 متر خلال ساعات الفطور والغداء.
الحجز وأوقات العمل
يومياً من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 11 مساءً
هاتف: 1205 510 2 0 971+


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق