أبوظبي

افتتاح الممشى ذا ووك في قرية السيف أبوظبي

عين أبوظبي – وجهات

شهد الافتتاح الرسمي للممشى ذا ووك في السيف، نجاحاً باهراً مع حضور آلاف الزوار في عطلة نهاية الأسبوع الذي استمر لمدة ثلاثة أيام من 16 إلى 18 نوفمبر 2017.

وتحولت الجوهرة الخفية في العاصمة، إلى سوق شتوي مزدهر يحاكي بتصميمه الأسواق الأوروبية ويحتضن تحت مظلته أكشاك متحركة بإدارة شركة لا لوب، المتخصصة بتجارة التجزئة، ومجموعة متنوعة من المطاعم المميزة ضمن أجواء موسيقية تغمر أرجاء المنتزه لتضيف نكهة من المتعة والتسلية للزوار.

وقد افتتح معالي محمد خليفة المبارك، رئيس مجلس إدارة دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، الممشى “ذا ووك” في قرية السيف بحضور كل من السيد نعمة عماد درويش، الرئيس التنفيذي لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات، وأنجوس وودهيد، رئيس إدارة التجزئة في قرية السيف مول والممشى، وعدد من الضيوف. وانطلق المهرجان عقب مراسم قص شريط الافتتاح، الذي تم تنسيقه من قبل متجر أولياندر للزهور الذي يقع في مجمع قرية السيف.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

واحتفى الممشى خلال عطلة نهاية الأسبوع بمجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية التي تناسب كافة الأعمار. وتمكن الأطفال من الاستمتاع بالألعاب المائية المتوفرة عند بركة السباحة، بالإضافة إلى القلعة النطاطة الضخمة للأطفال، وأتيح لهم متعة الرسم على الوجه، كما استضاف المهرجان مجموعة من الفنانين لتقديم عروض السحر الترفيهية وفنون الشوارع في ساحة الممشى.

يحدث الآن  فعاليات و أنشطة مميزة من حديقة الحيوانات بالعين خلال عيد الأضحى 2024

The Walk at Al Seef_Kids Entertainment (2)

يحتضن الممشى في قرية السيف مجموعة من الأنشطة الترفيهية بطابع فريد ومعاصر، ويمتد على مساحة خارجية لم يسبق لها مثيل، فهي تحاكي بتصميمها أروقة الشوارع الأوروبية المفعمة بالحيوية والنشاط. إذ يضم منتزهاً خارجياً يوفر للزوار مساحات مفتوحة تضم مقاهٍ ومجموعة متنوعة من المطاعم الراقية بالإضافة إلى قائمة من أشهر منافذ بيع التجزئة والمراكز الصحية.

وتخلل حفل إطلاق الممشى افتتاح عدة منافذ جديدة للبيع، لتنضم إلى مجموعة المطاعم والمحلات الحالية. ومن أبرز المطاعم الجديدة التي خطفت الأضواء يوم الخميس مطعم “أماسي” و”فليم أند بيك”. بالإضافة إلى مطعم “نولوز”، الذي تم افتتاحه مؤخراً،  ومحل “مولتن مي” للحلويات، وهو محل متخصص وجديد بالكامل للفوندان وسيكون له شأن في فتح آفاق جديدة لمحبي الحلويات والطعام في الإمارات، بالإضافة إلى مقهى “جينا”.

The Walk at Al Seef_Kids Entertainment (1)

وانضمت مجموعة المطاعم التي تم افتتاحها يوم الخميس الماضي إلى مجموعة المطاعم الحالية مثل “كي كال”، و”شوتا” المطعم الهندي المستوحى من الطابع البوليوودي، والمطعم الفرنسي “ألويته”، ومقهى “ستابل”، والمطعم التايلاندي الشهير “رويال أوركيد”. كما يضم الممشى مجموعة متنوعة من المقاهي للقاء الأصدقاء ومن بينها “شوكليت لاب”، ومقهى “أرتيا”، و”سان فرانسيسكو كوفي كومباني”.

يحدث الآن  كاتش آت سانت ريجيس يطلق قائمته المميزة من الابتكارات الجديدة

أما النساء اللواتي يتطلعن إلى تدليل أنفسهن، فيوفر لهن ممشى “ذا ووك” العديد من الخيارات ومنها صالون التجميل “كوزي بيلا”، و”سبا الأندلس”، و”هير بار بيوتي”. ولضمان الحصول على تجربة متكاملة من محلات التجزئة، يقدم الممشى “ذا ووك” محل العطور “ليميتد غاليري”، و”بوتيك 1971” المتخصص بالأقمشة المحلية وحياكة المنسوجات، بالإضافة إلى “ريفليكشنز آرت غاليري”، ومكتبة السيف، و”ستيبل غاردن” للأزهار والهدايا.

يربط الممشى في منطقة السيف بين قرية السيف مول، ومنتجع وسبا السيف من الأندلس، ويوفر مداخل منفصلة من كلا المنشأتين. ويمكن للزوار صف سياراتهم أو الاستفادة من خدمة صف السيارات التي توفرها المنشأة أو استخدام المواقف الشاغرة خارج المول وفي الطابق الأرضي.

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/افتتاح-الممشى-ذا-ووك-في-قرية-السيف-أبوظ/ (4)
  • السيف ابوظبي (2)
  • lhul rvdm hgsdt (1)
  • مطاعم مجمع السيف ابوظبي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى