المطاعم والمقاهيمطاعم شرقيةمقاهي

افتتاح ببابل كافيه في دبي مول

في التوسعة الجديدة لركن الأزياء

عين دبي – المطاعم والمقاهي

افتتح ببابل كافيه، أبوابه حديثاً في التوسعة الجديدة لركن الأزياء في دبي مول.يتمتع ببابل بتصميم داخلي فسيح يزخر بالمرايا والأعمدة، ويستقبل ضيوفه سواء في الصالة الداخلية أو في الهواء الطلق على التراس.

افتتاح ببابل كافيه في دبي مول
افتتاح ببابل كافيه في دبي مول

ويوفر ببابل كافيه، قائمة فطور لبنانية وقائمة خيارات طعام متاحة طوال اليوم، تضم غداء تتناول خلالها أطباقاً صحية سريعة، أو لعشاء خفيف، أو للاستمتاع بتجربة طعام وسط أجواء مريحة مفعمة بالدفء.
هذا ويستطيع ضيوف ببابل، تناول تشكيلة فريدة من الأطباق اللبنانية الحديثة المستوحاة من المطابخ العالمية والمحضّرة بواسطة أجود المكونات المحلية الطازجة وذلك في أجواء عصرية تنضح أناقة.
ويقدّم الكافيه المازات، والأطباق الثلاثة الشهية، والسلطات، والمشاوي وتشكيلة من الحلويات ، إلى جانب قائمة الفطور المميزة التي يشتهر بها. كما تضمّ القائمة تشكيلةً من ساليتي وهي نسخة صحية ابتكرها ببابل لأطباق السباغيتي، إلى جانب الأطباق الثلاثة التي يستطيع الضيوف مشاركتها واختيار ثلاثة أنواع مازات ساخنة أو باردة، علاوةً على الخبز اللبناني الذي يتوفر بمجموعة من الخيارات.
وعلاوةً على ذلك، يقدّم ببابل الشيشة على الترّاس المطلّ على مناظر لبرج خليفة والنوافير الرائعة.
تجدر الإشارة إلى أنّ العلامة دخلت سوق الشرق الأوسط من بابه العريض لأوّل مرة عام 2016 حين افتتحت في الكويت أول مطعم لها يطلّ على الخليج العربي، تلاه افتتاح مطعم آخر في البحرين عام 2018، كما أنّ ببابل هو علامة فرعية تابعة لعلامة بابل التي تحتضن سلسلة مطاعم لبنانية استثنائية تتميّز بهندستها المعمارية المفعمة بالحياة وحفاوة ضيافتها، ويعيد مطعم بابل ابتكار الأطباق اللبنانية بطريقة عصرية وباستخدام أجود المكوّنات.
يذكر أنّ الحجز المسبق غير ضروري، ويستقبل ببابل زوّاره يومياً للفطور، والغداء والعشاء من الساعة 10 صباحاً حتى منتصف الليل.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى