الوجهات

افتتاح بوتيك ألكسندر جي في دبي سيتي ووك

وجود مصمم يبتكر لكل عميل عطره المفضل

عين دبي – الوجهات

أعلنت علامة ألكسندر جي، عن افتتاح بوتيك جديد للعلامة وذلك في دبي سيتي ووك.افتتح صانع العطور الفرنسية ألكسندر جي، البوتيك الجديد للعلامة في دبي سيتي ووك، والممتد فوق مساحة 1,000 قدم مربعة.

افتتاح بوتيك ألكسندر جي في دبي سيتي ووك
افتتاح بوتيك ألكسندر جي في دبي سيتي ووك

وبهذا الافتتاح في مسيرة ألكسندر جي، ينضم البوتيك الجديد إلى 16 منصة للعطور تغطي أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة.
وتحظى منتجات ألكسندر بخصوصية وتميز، ليس لناحية تركيبتها العطرية فحسب، بل أيضاً بأسلوب التصميم الفخم لحاويات العطور، والتي تحمل توقيع مبتكر هذه العلامة التجارية ومؤسِسها، المصمم الفرنسي الذي تحمل اسمه ألكسندر جي.
هذا ويجسد الشكل الهندسي للبوتيك الممتد على مساحة 1,000 قدم مربع جمال الطبيعة، والذي يظهر بتصميم مبتكر ليكون أشبه بمعرضٍ فني، فالتصميم المعماري مستوحى من حركة الطبيعة ، والتي تتميز بحيوية حضورها من خلال تطعيم الأرضية الرخامية بمنحنيات بارزة الحضور من الخشب الطبيعي.
كما أن النوافذ الزجاجية المنبثقة من الأرض إلى السقف، والمزدانة بزخرفات خشبية، تتيح إطلالةً بانورامية على كامل تفاصيل الشارع، فتلتقي الروعة الحسية بالرحابة الرؤيوية.
هذا ويتوفر في البوتيك الجديد، حوالى 50 عطراً متنوعاً، بما فيها المجموعة الأساسية والمجموعة السائدة من العلامة، مثل آلتيميت كولكشن Ultimate Collection، وكذلك مجموعة العطور الحديثة، مثل آتولييه إثنيك Atelier Ethnic وأونلي يو Only You، والمجموعة الحصرية ذا آرت كولكتور The Art Collector، المتوفرة فقط في هذا البوتيك.
يذكر أنّ بوتيك ألكسندر جي، في سيتي ووك، يوفر تجربةً مصمّمة خصيصاً للعملاء، من خلال وجود مصمم يبتكر لكل منهم عطره المفضل، فعبر حجزٍ مسبق حصراً، يمكن لكل عميل أن يزوّد مصمّم العطور بطبيعة النفحات العطرية التي يحب، وأن يعايش معه كل مراحل ابتكار عطره الخاص.
تجدر الإشارة إلى أنّ ألكسندر جي، يمتلك شبكة توزيع عالمية تشمل 62 بلداً في أوروبا، وأفريقيا، والولايات المتحدة الأميركية، والقوقاز، وآسيا ومنطقة الشرق الأوسط.


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • الكسندر جي (1)
  • عطورات الكسندر جي في الرياض (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى