رأس الخيمة

افتتاح تريدوم في المنار مول بإمارة رأس الخيمة

أكبر حديقة مغامرات ومنتزه ترفيهي مغلق في رأس الخيمة

عين رأس الخيمة – وجهات

تفتتح تريدوم، أكبر حديقة مغامرات ومنتزه ترفيهي مغلق في رأس الخيمة، أبوابها في المنار مول.تنطلق تريدوم، والتي تعتبر جزءاً من مجموعة لاندمارك ليجر، بأعلى برج ترفيهي للسقوط السريع في الشرق الأوسط بارتفاع 130 قدم في المنار مول بالحمراء في رأس الخيمة.

تريدوم في المنار مول بإمارة رأس الخيمة
تريدوم في المنار مول بإمارة رأس الخيمة

هذا ويستضيف محور الألعاب العائلية المغلق برج السقوط السريع الضخم بارتفاع 130 قدم فضلاً عن أكبر مساحة داخلية للألعاب في شتى أنحاء البلاد.
يذكر أنّ تريدوم، تعد أحدث إضافة يتم افتتاحها في مجموعة لاندمارك ليجر والتي تضم كلاً من فان سيتي (مدينة المرح) وفان فيل فان سيتي، وفان فيل، وفان وركس، وفان بلوك.
وعلى عكس منتزهات المغامرة التي تتبع نظام تذاكر الدخول، فإن تريدوم تعمل بنظام بطاقة الشحن الشاملة التي تتيح لأصحاب الألعاب التبديل لممارسة ألعاب الفيديو وألعاب الجوائز واستعادة تذاكر الفوز من الألعاب وكذلك ممارسة ألعاب الركوب الأخرى والركوب للأطفال والدخول إلى ساحة الألعاب.
كما يمكن شحن البطاقة من أي مكان في تطبيق تريدوم من خلال الهاتف الجوال وكذلك داخل محال الألعاب.
هذا وتوفر حديقة الألعاب المغلقة برجاً للسقوط السريع بارتفاع 130 قدم يسمى ركوب برج السماء وهو الأكبر حتى الآن في الشرق الأوسط.
كما تستضيف الحديقة أكبر ملعب في دولة الإمارات العربية المتحدة، والعجلة الدوارة، وعجلة الدوران التي تدور بالركاب وسط الهواء بزاوية 360 درجة وعربات التصادم وسباق الهواء الذي يتيح للركاب الشعور وكأنهم يطيرون وكذلك قطار الملاهي ديسك.
تجدر الإشارة إلى أن المنار مول يقع بالقرب من رأس الخيمة سيتي سنتر حيث قامت بتطويره وإدارته مجموعة الحمراء، ويضم المول علامات تجارية عدة مثل كارفور وماركس أند سبنسر وإن أند إم وسيفورا وسوبرداري وإم أند كو وجاب ونيو لوك ونيكست وماذركير وبوتس وباث أند بودي وركس وشيليز وماكدونالدز وكي إف سي.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • العاب منار (1)
  • العاب منار مول في راس الخيمه (1)
  • منار مول (1)
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات قد تعجبك