رأس الخيمة

افتتاح حديقة منصة المشاهدة في جبل جيس

فرصة الاستمتاع بمشاهدة أجمل المناظر والإطلالات على الخليج العربي

عين رأس الخيمة – وجهات

إفتتحت إمارة رأس الخيمة وجهة “حديقة منصة المشاهدة” بالقرب من قمة جبل جيس و التي تعد الأعلى في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتحتضن الحديقة 7 منصات مشاهدة تضم 12 منظاراً تتيح للزوار فرصة الاستمتاع بمشاهدة أجمل المناظر والإطلالات على الخليج العربي من جهة، وعلى الوديان المنتشرة في سلسلة جبال الحجر من جهة أخرى، من على ارتفاع قدره 1250 متراً فوق سطح البحر.

يحدث الآن  سباق بنك الفجيرة للجري يعود في نسخته الرابعة 2020

Viewing Deck Park Jan 2018

ويمكن للزوار مشاهدة السياح المغامرين أثناء انزلاقهم على مسار “جبل جيس فلايت: أطول مسار انزلاقي في العالم”، وسيكون بإمكانهم قريباً تناول المأكولات والمشروبات المنعشة من المنطقة المخصصة لعربات الطعام. وستمثل الحديقة وجهة مثالية للسياح والسكان الراغبين بالتمتع بالمناظر الجبلية الساحرة، إضافة إلى تمكين نزلاء الفنادق وزوار جبل جيس لتجربة أطول مسار انزلاقي في العالم أو خوض تجربة “فيا فيراتا”.

Advertisements
خصومات سنتربويت للعودة للمدراس 10% خصم إضافي استخدم الكود SH33
يحدث الآن  والدورف أستوريا رأس الخيمة تطلق خدمة كونسيرج الأطفال

Viewing Deck Park Jan 2018 2

يُذكر أن الحديقة تفتح أبوابها للزوار من الساعة 8 صباحاً حتى 8 مساءً خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 8 صباحاً حتى 11 ليلاً في عطلة نهاية الأسبوع، ويتوقع لهذه الوجهة الفريدة التي تمتد على مساحة 22.730 متراً مربعاً أن تسهم في تعزيز شهرة جبال الحجر المدهشة.

وإلى جانب منصات المشاهدة، ستضم الحديقة مرافق لدورات المياه ومساحات لمواقف السيارات تستوعب 74 سيارة مع أماكن مخصصة لأصحاب الهمم.

 

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى