المطاعم والمقاهيردهات "لاونج"

افتتاح ردهة نيوس في فندق العنوان وسط المدينة

إطلالات بانورامية على الأفق العمراني للمدينة

عين دبي – لاونج

افتتح فندق العنوان وسط المدينة، الردهة الاجتماعية نيوس، وذلك في الطابق 63 من الفندق.تقدم الردهة الاجتماعية نيوس، تشكيلة متنوعة من المأكولات عبر قائمة من الأطباق العالمية التي تتضمن خيارات عديدة منها الأطباق الصغيرة المناسبة لفترة ما بعد العمل أو اللقاءات الاجتماعية المسائية، بالإضافة إلى باقة حصرية من العصائر والكوكتيلات.

فندق العنوان وسط المدينة
فندق العنوان وسط المدينة

هذا وتعتبر نيوس من الوجهات الاجتماعية التي توفر إطلالات بانورامية على الأفق العمراني للمدينة.
وقد تولت شركة ماير ديفيس، التي تتخذ من نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية مقراً لها، تصميم الردهة المستوحاة من فنون آرت ديكو الهندسية مع لمسات حديثة .
وتمتاز ردهة نيوس بالتصميم المفتوح ، بأناقة كلاسيكية تتناغم مع الفنون المعمارية الحديثة في فندق العنوان وسط المدينة.
هذا وتقدم نيوس لضيوف الفندق وزواره وجهة مناسبة لقضاء الأمسيات وسط الإطلالات على وسط مدينة دبي وبرج دبي، بفضل النوافذ الجدارية التي تؤطر الردهة.
كما توفر الوجهة أيضاً، خصماً بنسبة 50 بالمئة على جميع الأطعمة والمشروبات يومياً خلال فترة الأسعار الخاصة من الساعة 5 إلى 8 مساءً.
الموعد: يومياً بين الساعة 5 مساءً و2:30 بعد منتصف الليل؛ ساعة الأسعار الخاصة من 5 إلى 8 مساءً
الزي: أنيق
المكان: الطابق 63، العنوان وسط المدينة، وسط مدينة دبي
للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 8883444 4 971+
تجدر الإشارة إلى أنّ  فندق العنوان وسط المدينة،يضم 220 غرفة وجناحاً ويتمتع العديد منها بإطلالات على برج خليفة ونافورة دبي، كما أنّ الفندق يمتاز بموقعه المركزي المطل على برج خليفة، كما أنّ غرف الفندق مجهزة بتقنيات الاتصال اللاسلكي السريع بالإنترنت وأجهزة التلفزيون التفاعلية الذكية وتقنيات التحكم بالغرف إضافة إلى واجهة التطبيقات الترفيهية، ويمكن للضيوف الاختيار من بين 16 تصميماً فريداً للغرف والأجنحة.
وتتضمن باقات الغرف كلاً من غرف ديلوكس وبريميير وبريميير بإطلالة على النافورة وغرفة كلوب وغرفة كلوب بإطلالة على النافورة وجناح جونيور بإطلالة على النافورة والجناح التنفيذي والجناح التنفيذي بإطلالة على النافورة وجناح سبا وجناح سبا بإطلالة على النافورة وجناح سبا مميز بإطلالة على النافورة وجناح تنفيذي مميز بإطلالة على النافورة وجناح البرج، وهنالك أيضاً الغرف المزدوجة التي ترتبط فيما بينها بردهة خاصة، هذا ويصل ارتفاع العنوان وسط المدينة 302 متر محتضناً 63 طابقاً، ويمتاز الفندق بموقعه الحيوي الذي يمكن الوصول إليه خلال 15 دقيقة فقط من مطار دبي الدولي، كما يقع في قلب وسط مدينة دبي على بعد خطوات من دبي مول ويطل مباشرة على برج خليفة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالإطلالات على نافورة دبي، ويتيح الفندق لضيوفه أيضاً سهولة الوصول إلى أهم مراكز الأعمال في المدينة مثل مركز دبي المالي العالمي ومركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • ارخص مطاعم دبي (3)
  • اجمل كافيه في دبي (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق