المطاعم والمقاهيليلة السيداتمطاعم أفريقيةنوادي وملاهي ليلية

افتتاح ركن المشروبات همنغوايز في ذا ميت كو

المأكولات الخفيفة والمشروبات قبل أو بعد وجبة العشاء

عين دبي – مطاعم ومقاهي

أعلن مطعم وركن المشروبات ذا ميت كو، عن افتتاح ركن المشروبات الجديد همنغوايز، الذي يمتاز بتصميمٍ مميز على شكل حدوة الحصان.سيقدم ركن المشروبات همنغوايز في ذا ميت كو الذي يقع على بعد خطوات من دبي مول، المأكولات الخفيفة والمشروبات قبل أو بعد وجبة العشاء.

افتتاح ركن المشروبات همنغوايز في ذا ميت كو
افتتاح ركن المشروبات همنغوايز في ذا ميت كو

هذا ويقدم همنغوايز قائمة الطعام الجديدة من تصميم الشيف برابا مانيكام، الطاهي التنفيذي للمجموعة، وتزخر بباقة من المأكولات الخفيفة والمشروبات، بدءاً من بيتزا بريمو الطازجة والمحضرة من جبنة بوراتا ولحم العجل واجيو والكمأة، وصولاً إلى سندويش لحم العجل واجيو ولفائف المحار وسرطان البحر.
وعلاوة على ذلك، سيوفر همنغوايز باقة متنوعة من الكوكتيلات والمشروبات المنعشة بالإضافة إلى مجموعة من عصائر العنب من جنوب أفريقيا.
الترفيه
يتيح همنغوايز لرواده فرصة الاستمتاع بمجموعة من عروض الموسيقى الحية وإبداعات عازفي الطبول الأفريقية والأغاني الرائجة.
ويقدم همنغوايز، خلال أمسية المحار في يوم الاثنين، ست قطع من المحار الفاخر وكأسين من الشراب الفوار مقابل 175 درهم إماراتي للشخص الواحد.
كما سيحظى الضيوف بثلاثة خيارات إضافية من المحار، والتي يمكنهم الاستمتاع بها على أنغام موسيقى الجاز الحية التي يبدعها ثلاثة من العازفين.
هذا ويخصص همنغوايز أمسية الثلاثاء للسيدات، ويقدم لهنّ المشروبات مجاناً مع 50% خصم على قائمة المأكولات ابتداءً من الساعة 8-11 مساءً.
أما برانش يوم الجمعة، فيتيح للزوار ابتداءً من الساعة 1 ظهراً وحتى الساعة 4 عصراً تجربة مميزة من الوجبات والمشروبات على وقع الأنغام الحية.


تجدر الإشارة إلى أنّ مطعم وركن المشروبات ذا ميت كو ، يمتد  على مساحة 8,300 قدم مربع ، ويتسّع لنحو 320 شخص، كما يضمّ مساحة داخلية فسيحة لتناول الطعام وركن خاص بالمشروبات.

يحدث الآن  لا تفوتوا متابعة مباريات بطولات الدوري الإنكليزي الممتاز في نادي باراستي
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى