المطاعم والمقاهيردهات "لاونج"

افتتاح زيتا في فندق العنوان وسط المدينة

خيارات متنوعة من الأطعمة والمشروبات

عين دبي – مطاعم ومقاهي

افتتح في فندق العنوان وسط المدينة، مطعم زيتا الذي يوفر إطلالات على برج خليفة، ونافورة دبي.يوفر مطعم زيتا لزواره، تجربة طعام تتضمن خيارات متنوعة من الأطعمة والمشروبات، في الهواء الطلق ضمن فندق العنوان وسط المدينة.

افتتاح زيتا في فندق العنوان وسط المدينة
افتتاح زيتا في فندق العنوان وسط المدينة

هذا ويقدم مطعم زيتا من موقعه على التراس لفندق العنوان وسط المدينة، خيارات متعددة من الأطعمة والمشروبات، والتي تضم مجموعة من الأطباق الآسيوية وتلك التي تشتهر بها مدينة كاليفورنيا، على أنغام الموسيقى التي تصدح في أرجاء التراس طيلة الوقت.


افتتاح زيتا في فندق العنوان وسط المدينة
افتتاح زيتا في فندق العنوان وسط المدينة

هذا ويمكن للضيوف اختيار ما يطيب لهم من الأطعمة والمشروبات، وكأنهم في ردهة اجتماعية على الواجهة المائية.
وبإطلالاتها المباشرة على نافورة دبي، يصبح مطعم زيتا وجهة اجتماعية للاستمتاع بالأوقات بعد غروب الشمس.
وتتجسد في قائمة زيتا وتصاميمه الخصائص لفندق العنوان وسط المدينة والمتمثلة بالفخامة والتميز.
وتولت شركة سكوير 8 تصميم المطعم والردهة بطاقة استيعابية تبلغ 400 شخص، وبطابع مفعم باللمسات الجمالية مثل أشجار النخيل المعدنية باللونين الأخضر والذهبي التي تثري الإحساس بالاسترخاء بجوار الواجهة المائية.
أما الديكورات الداخلية فتنضح بتدرجات الألوان الخشبية، وتضم خيم الكابانا القماشية وكراسي البابمو المرتفعة، مع المفروشات ذات اللون الكريمي الهادئ، لتتكامل مع الطابع العام للمكان وموقعه وإطلالاته.
التوقيت: من السبت إلى الأربعاء بين الساعة 4 ظهراً ومنتصف الليل، ومن الساعة 4 ظهراً إلى الساعة 1 بعد منتصف الليل يومي الخميس والجمعة
الزي: رسمي أنيق
المكان: طابق الردهة الرئيسية، العنوان وسط المدينة، وسط مدينة دبي
للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 3444 888 4 971+

يحدث الآن  مطعم سومو سوشي آند بنتو يضيف طبقين جديدين لقائمة طعامه

تجدر الإشارة إلى أنّ  فندق العنوان وسط المدينة،يضم 220 غرفة وجناحاً ويتمتع العديد منها بإطلالات على برج خليفة ونافورة دبي، كما أنّ الفندق يمتاز بموقعه المركزي المطل على برج خليفة، كما أنّ غرف الفندق مجهزة بتقنيات الاتصال اللاسلكي السريع بالإنترنت وأجهزة التلفزيون التفاعلية الذكية وتقنيات التحكم بالغرف إضافة إلى واجهة التطبيقات الترفيهية، ويمكن للضيوف الاختيار من بين 16 تصميماً فريداً للغرف والأجنحة.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق