المطاعم والمقاهيمطاعم شرقيةمقاهي

افتتاح سكّة كافيه في ذا يارد

يضم مخبزاً داخلياً يقدم المناقيش العربية التقليدية على الصاج

عين دبي – مطاعم ومقاهي

افتتح مقهى سكّة كافيه، فرعه الثالث الجديد في وجهة ذا يارد، التي تقع في حي الخوانيج بدبي.يستوعب سكّة كافيه الجديد أكثر من 200 ضيف، وتتجاوز مساحته 800 متر مربعة، كما يضم مخبزاً داخلياً يقدم المناقيش العربية التقليدية على الصاج، والحلويات والقهوة.

افتتاح سكّة كافيه في ذا يارد
افتتاح سكّة كافيه في ذا يارد

يقدم مقهى سكّة كافيه الجديد في ذا يارد، مجموعة متنوعة من الأطباق الإماراتية والفارسية والهندية التقليدية، ويبلغ متوسط سعر الوجبة حوالي 150 درهماً لشخصين.
ومن الأطباق التي يقدمها سكة كافيه، مجبوس لحم الضأن، والمرقوقة والكباب الفارسي والدجاج بالزبدة، وتندوري روبيان النمر، والسمكة الحارة، وطبق سكّة رويال للتحلية.
كما يمكن للضيوف الانتقاء من تشكيلة من أطباق الحلويات مثل كعك الزعفران بالحليب، والجباب، فطائر الجبن الإماراتية المحلاة بشراب التمر أو العسل، ومهلبية الفرني، من الأرز المخبوز في الفخار مع الحليب والزعفران وماء الورد.
هذا ويقدم سكّة كافيه أيضاً مشروبات القهوة والشاي التقليدية، والخلطات المتخصصة مثل مخفوق الكرك مع الكراميل أو عصير التمر، والكوكتيلات الصحية.
ويمكن للزائرين القادمين لاختبار الأطباق المتوسطية، اختيار قائمة تجربة سكّة بسعر 129 درهماً، والتي تتيح لهم فرصة تذوق 11 طبقاً خاصاً تشمل المقبلات الباردة والساخنة، والأطباق الرئيسية الغنية، والحلويات، والمشروبات المنعشة، والتي تقدم لهم عينات تجربة للتذوق، وتتوفر يومياً خلال وجبتي الغداء والعشاء.
وللضيوف الزائرين في الصباح الباكر، يقدم مطعم سكة كافيه قائمة الفطور المستوحاة من التراث الإماراتي، بسعر 124 درهماً لشخصين، وتشتمل على طبق من تشكيلة الأجبان العربية والتمور المحشوة بالشامي والدانجاو – الحمص المسلوق والمتبل بشكل خفيف، والفلافل مع صلصة الطحينة وطبق جانبي من الخضروات الطازجة.
ويمكن أيضاً اختيار بيض الطماط – طبق البيض الإماراتي المخفوق مع الطماطم والكمون والتوابل والأعشاب – أو الشكشوكة، طبق البيض المسلوق مع صلصة الطماطم، أو اختيار تناول البيض المطهو بطريقتهم المفضلة.
وتضفي فطائر الجباب الإماراتية التقليدية المحلاة بشراب التمر أو العسل، نكهة حلوة على وجبة الفطور.
كما يشتمل فطور سكّة أيضاً على تشكيلة من المشروبات الخالية من الكافيين، مثل الألبان والعصائر الصحية الطازجة، إلى جانب الشاي الإماراتي والقهوة التقليدية.
هذا ويمكن لمحبي تناول الطعام في الهواء الطلق، الاستمتاع بجلسات مميزة وإطلالات على الحديقة ، والممشى والجسر المظلل بالنباتات والزهور.
أوقات المطعم
الأحد حتى الخميس:8:00 صباحاً حتى 12:00 ليلاً
الجمعة والسبت: 8:00 صباحاً حتى 1:00 ليلاً
المواقع:
سيتي ووك: 043856524
لا مير: 043856775
ذا يارد: 042849521


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • كافيهات ومطاعم دبي (2)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى