مشاريع مستقبلية

افتتاح سيكرت غاردن من ليتو خلال شهر أكتوبر

يقع المقهى الجديد مقابل مطعم ليتو الأصلي

عين دبي – المشاريع المستقبلية

أعلن مطعم ليتو، عن افتتاح سيكرت غاردن في منطقة سيتي ووك دبي، وذلك خلال شهر أكتوبر.يفتتح سيكرت غاردن من ليتو، أبوابه خلال شهر أكتوبر، في سيتي ووك دبي، حيث سيقدم لزواره مجموعة متنوعة من أطباق الطعام التي تضم أكثر من 40 نوع جديد من الكيكات والحلويات إلى جانب مشروبات الفواكه ومشروبات القهوة.

افتتاح سيكرت غاردن من ليتو خلال شهر أكتوبر
افتتاح سيكرت غاردن من ليتو خلال شهر أكتوبر

هذا وتضم قائمة الطعام في مقهى سيكرت غاردن من ليتو، عدداً كبيراً من الحلويات ومنها تارت المورنغ والموز المحضرة في الفرن وبافلوفا الشوكولاتة والتوت الأزرق والتين وحلوى ديليس بالتوت الأحمر والبندق والليتشيه والورد.
كما سيقدّم سيكرت غاردن، تشكيلة كبيرة من المشروبات الخاصة ومشروبات القهوة المبتكرة التي يمكن تناولها مع أي طبق تحلية.
وتشمل قائمة المشروبات كوكتيل مانجو بيرليني الذي يحلو تناوله مع كيكة نابوليون بالتوت الأزرق والتفاح.
أما الزوار الذين يطلبون جرعة من الكافيين فيمكنهم الاختيار من بين مشروبات القهوة المتنوعة مثل قهوة لاتيه الذهبية بالزعفران التي يطيب احتساؤها مع كيكة دولسي بالنوغا.
يذكر أنّ سيكرت غاردن، يُعدّ وجهة مناسبة للمناسبات الخاصة واللقاءات اليومية، ويتميز بالكثير من الزهور وطابع أنثوي ناعم، وعندما تنخفض درجة الحرارة ويتحسن الجو، سيتحوّل المكان إلى حديقة في الهواء الطلق.
هذا وسوف يستقبل سيكرت غاردن، الضيوف يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى منتصف الليل.
تجدر الإشارة إلى أنّ سيكرت غاردن من ليتو وجهة جديدة، تم افتتاحها بفضل الأشخاص الذين ابتكروا مطعم ليتو الذي نشأ أولاً في منطقة سوهو في لندن عام 2018، وقد وصلت فروع هذا المطعم حتى هذا العام ٢٠١٨، الى ١٢ فرعاً، خمسة منها في المملكة المتحدة وسبعة منها في منطقة الشرق الأوسط وتشمل الإصدار الاحدث سيكرت غاردن من ليتو، الذي يتوقع أن يفتتح أبوابه في أوائل شهر أكتوبر 2018.


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مقاهي سيتي ووك دبي (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى