أبوظبي

افتتاح صالة إنرجي بلس للياقة البدنية في قرية الفرسان

في تاون سكوير ضمن قرية الفرسان

عين أبوظبي – وجهات

أعلنت علامة إنرجي بلس للياقة البدنية، عن افتتاح أول صالة رياضية لها في تاون سكوير ضمن قرية الفرسان.تقع صالة إنرجي بلس الجديدة فوق متجر السوبر ماركت سبينس، وتمتد على مساحة تزيد عن 20 ألف قدم مربعة وتضم مجموعة من أحدث التقنيات والمعدات.

افتتاح صالة إنرجي بلس للياقة البدنية في قرية الفرسان
افتتاح صالة إنرجي بلس للياقة البدنية في قرية الفرسان

وتلتزم إنرجي بلس بتزويد سكان قرية الفرسان والمجتمع المجاور بأسلوب حياة صحي شامل، وستتيح الصالة لأعضائها الارتقاء ببرامج التدريب الخاصة بهم عبر مجموعة من التجارب المخصصة والمصممة لتناسب كل منهم على حدة.
وتتميز الصالة الجديدة بأنها منشأة حديثة تقدم مجموعة واسعة من الخدمات مثل تمارين الكارديو لتقوية القلب، ومنطقة لتمارين القوة والأوزان الحرة، وحلبة ملاكمة، ومنطقة لرياضة الكروس فيت، ومنطقة للتدريب الوظيفي، ومسبح أولمبي، وركن للمشروبات الصحية والوجبات الخفيفة. ويضم فريق إنرجي بلس مجموعة منتقاة من نخبة المدربين، بما في ذلك أفضل مدربي الملاكمة، ومحترفي الفنون القتالية، بالإضافة إلى مدربي ألعاب القوة وتمارين الكارديو، وخبراء توجيه طريقة التفكير.
وتعتبر قرية الفرسان أول مجتمع سكني يدعم نمط الحياة الصحي والنشط في المدينة، وحرص مطورو المشروع على تزويد سكانه بخيارات عديدة تدفعهم لممارسة حياة صحية نابضة بالنشاط، وينطوي المشروع على مسار للجري بطول 1٫7 كيلومتراً، و3 أحواض سباحة للكبار ومثلها للصغار، وغيرها الكثير من المرافق، كما أنه يقع على مقربة من منشأة رياضية دولية هي منتجع الفرسان الرياضي الدولي.
ويضم تاون سكوير مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الرائدة، بما في ذلك متجر السوبرماركت سبينس، وإنرجي بلس، وصيدلية المنارة، وجست كيدنغ، وجراند أوبتيكس، وستريت ناين كافيه، ومطاعم أوريجانو، ودانتل آند مور، وهولاند وباريت، وكوفي كلوب، وبيكفريم، وفيزيومنز، وبي آند واي إلكترونكس، وشامبيون كلينرز، وإيلي كافيه، وتيليا فلاورز، وتشكي مانكيز، بالإضافة إلى منفذ لتوفير خدمات الاتصالات من شركة اتصالات.
ويقدم مشروع قرية الفرسان تشكيلة متنوعة من الوحدات السكنية التي تلبي مختلف الاحتياجات العصرية ومتطلبات العائلات، بدءاً من الشقق السكنية التي توفر أنماط المعيشة المريحة والسهلة ووصولاً إلى الفلل الكبيرة المنفصلة التي تتيح رحابة العيش للعائلات.


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مشروع افتتاح صالة للياقة البدنية (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق