مشاريع مستقبلية

افتتاح عيادة جلنفيل للتغذية في ذا رتريت نخلة دبي إم غاليري

خلال شهر سبتمبر 2018

عين دبي – مشاريع مستقبلية

تفتتح عيادة جلنفيل للتغذية، أبوابها في فندق ذا رتريت نخلة دبي إم غاليري، وذلك خلال شهر سبتمبر 2018.توفر عيادة جلنفيل للتغذية، المرتقب افتتاحها في سبتمبر ضمن فندق ذا رتريت نخلة دبي إم غاليري، معالجة مجموعة واسعة من الحالات الصحية عبر منهجيات تغذية شاملة.
كما أنّ عيادة جلنفيل للتغذية، مرخصة بالكامل لإجراء التحاليل الطبية للضيوف، وبالتكامل مع الممارسات الصحية الطبيعية، تقدم العيادة مجموعة واسعة من منتجات الصحة العامة.

الدكتورة مارلين جلنفيل
الدكتورة مارلين جلنفيل

هذا وسوف تستضيف الدكتورة مارلين جلنفيل، أسبوعاً حصرياً من النقاشات، بين 17 – 25 سبتمبر 20018، في فندق ذا رتريت نخلة دبي إم غاليري.
وبفضل نصائح التغذية الاستثنائية التي تقدمها للنساء، ستشرف الدكتورة مارلين جلنفيل، والتي تقيم في المملكة المتحدة، على سلسلة من النقاشات التي تغطي عدة مواضيع صحية مهمة بما في ذلك توازن الهرمونات، وإدارة الوزن، والحلول الطبيعية لحالات سن اليأس، واستشارات التغذية الخاصة بالخصوبة.
ومن شأن النقاشات مساعدة الحضور على تعزيز حالتهم الصحية بطريقة طبيعية، ومنحهم فهماً أفضل للحالة المعنية، فضلاً عن الاطلاع على مقاربات عملية وسهلة التنفيذ خطوة بخطوة لبدء رحلتهم نحو الصحة.
وبالإضافة إلى النقاشات، ستتضمن الفعالية يومي نشاط حصريين في مجال الصحة العامة بتاريخ 21 و22 سبتمبر (الجمعة والسبت) من إعداد وإشراف الدكتورة مارلين جلنفيل وفريق رتريت نخلة دبي المتخصص بالصحة العامة.
يوما النشاط الحصريان مفتوحان للرجال والنساء، ويركز أولهما على أساليب التخلص من التوتر اعتماداً على استراتيجيات نمط حياة يسهل اتباعها، ويركز اليوم الثاني على أساليب مكافحة علامات التقدّم بالسن والشيخوخة بطرق طبيعية، وبالنسبة لأولئك الذين يتناولون الأدوية بالفعل، يمكن لإضافة الممارسات الغذائية الجيدة والوعي أن يكمّل هذه الأساليب، ويدفع نحو تحقيق الهدف الصحي النهائي.
الأماكن محدودة، وللحجز يرجى التواصل عبر الرقم التالي: 7777 524 (0) 971+


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق