أبوظبي

افتتاح فرع بلاك تاب الجديد بأبوظبي خلال شهر يوليو

افتتاح فرعه الأول في ياس مول بأبوظبي

عين أبوظبي – مشاريع مستقبلية

أعلن مطعم بلاك تاب، عن افتتاح فرعه الأول في ياس مول بأبوظبي، وذلك بداية شهر يوليو 2018.يفتتح المطعم المتخصص بإعداد البرجر الأمريكي و مخفوقات الحليب، بلاك تاب، فرعه الأول في ياس مول بأبوظبي بداية شهر يوليو القادم، حيث يأتي افتتاح الفرع الجديد تحت إدارة مجموعتي صن سيت هوسبيتاليتي وآد مايند أبوظبي.

مطعم بلاك تاب
مطعم بلاك تاب

هذا وسيوفر الفرع الجديد لزواره في العاصمة الإماراتية أبوظبي، مخفوق الحليب أو الميلك شايك إلى جانب باقة من أنواع الموكتيلات الجديدة كلياً في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما يستحضر المطعم فترة التسعينيات مع إيقاعات الهيب هوب التي تصدح في أجوائه.


مطعم بلاك تاب
مطعم بلاك تاب

يقدم مطعم بلاك تاب، طيف واسع من خيارات قائمتي نيويورك ودبي، بما فيها برجر ذا غريج نورمان المكون من لحم بقر الواجيو والجبن الأزرق، وذي أول أمريكان برجر الكلاسيكي وذا كاليفورنيان تيركي المؤلف من برجر ديك رومي طبيعي مع الأفوكادو والجبن السويسري والمايونيز بفطر الكماة.
كما توفر قائمة المطعم لمحبي المأكولات النباتية، فلافل برجرالمؤلف من مكونات مستوحاة من المنطقة، والبرجر النباتي المُعد من فطيرة فاصوليا سوداء وبصل مخلل وصلصة خضراء وكزبرة ومايونيز نباتي.
كما يقدم المطعم، لمحبي الحلويات خيارات أبرزها كوكيز اند كريم سوبريم أوريو شيك مغطاة بفروستينج الفانيليا مع مسحوق الأوريو تعلوها سندويشة الكوكيز والكريمة، فتات الأوريو، كريمة مخفوقة وصلصة الشوكولاتة، وغزل البنات كوتن كاندي شيك الفراولة بفروستينج الفانيليا مع حبات شوكولاتة زرقاء ووردية ولؤلؤية تزينها اضافات مكونة من مصاصة وردية، سكر نبات، كريمة مخفوقة، وغزل البنات، فضلاً عن مخفوق كيك شيك الذي يزيّن صفحات إنستاجرام وهو عبارة عن شيك بخليط الكيك مع فروستينج الفانيليا وحبات الفنفيتي، تعلوها إضافات مكونة من كعكة الفنفيتي، كريمة مخفوقة، حبيبات قوس قزح وكرز. كما سيقدم مطعم بلاك تاب في أبوظبي قائمة جديدة وحصرية من الموكتيلات.
يذكر أنّ علامة بلاك تاب، تمتلك العديد من الفروع، والتي تقع في دبي ضمن جميرا النسيم وفندق ريكسوس بريميوم دبي في جميرا بيتش ريزيدنس، وفي جنيف والكويت، بالإضافة إلى حضور العلامة في فندق ذا فينيتيان في لاس فيجاس.

يحدث الآن  كيدزانيا تقدم عرض خاص بمناسبة أسبوع العائلة في أبوظبي
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى