مشاريع مستقبلية

افتتاح فرع كلاس باس للياقة البدنية خلال شهر أكتوبر

اشتراك مجاني طوال شهر كامل للأعضاء الجدد

عين دبي – مشاريع مستقبلية

أعلنت شبكة كلاس باس العالمية للياقة البدنية، عن افتتاح فرعٍ جديدٍ لها في دبي خلال شهر أكتوبر القادم.تفتتح كلاس باس، في شهر أكتوبر القادم، فرعاً جديداً لها في دبي، مع تقديم اشتراك مجاني طوال شهر كامل للأعضاء الجدد في المدينة، ليستفيدوا من مجموعة واسعة من دروس اللياقة البدنية والتمارين الرياضية.

شبكة كلاس باس العالمية للياقة البدنية
شبكة كلاس باس العالمية للياقة البدنية

هذا وقد انطلقت الشركة في مدينة نيويورك عام 2013 ، وكان افتتاح فرعها الأول في سنغافورة الشهر الماضي أحدث خطواتها التوسعية، حيث تنتشر فروعها في 50 مدينة وتضم شبكتها أكثر من 10 آلاف استوديو وصالة رياضية عبر منصة واحدة.
كما يمكن لعشاق السفر الوصول إلى جميع مزاياها، من خلال الحصول على عضوية فرع الشركة في دبي.
وتتيح كلاس، باس لسكان دبي من عشاق رياضة كروس فيت أو محترفي اليوغا أو الملاكمين الطموحين حجز دروس اللياقة البدنية في صالات رياضية واستوديوهات مختلفة مباشرة عبر تطبيق مركزي واحد.
كما توفر خيارات عضوية مرنة مع رسوم شهرية محددة لقاء طيفٍ واسع من التجارب الرياضية في استوديوهات حصرية بدبي، بدءاً من التدريب المتواتر عالي الكثافة وتمارين عارضة التوازن وجهاز الدراجة الرياضي، ووصولاً إلى اليوغا والبيلاتس وتمارين القوة والرقص وغير ذلك الكثير.
هذا وتنتشر الشركة حالياً في أكثر من 50 مدينة ضمن خمس دول، بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا وسنغافورة والمملكة المتحدة وأستراليا.
ويأتي انطلاقها في دبي ضمن خطة للتوسع في 7 مدن جديدة حول العالم بحلول نهاية عام 2018.
ومن المقرر أن يترافق إطلاق كلاس باس في دبي، مع عرض اشتراك مجاني لمدة شهر واحد في الدروس.
تجدر الإشارة إلى أنّ كلاس باس تأسست عام 2013، وتتعاون مع أكثر من 10 آلاف شريك في أكثر من 50 مدينة في جميع أنحاء العالم، وتتيح للأعضاء الوصول إلى مجموعة متنوعة من تجارب اللياقة البدنية، بما في ذلك اليوغا وأجهزة الدراجات الرياضية والبيلاتس وعارضة التوازن والجري وتمارين القوة والرقص والرياضة وغير ذلك الكثير.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق