أبوظبي

افتتاح فندق أنداز كابيتال جيت أبوظبي

أول فندق يحمل علامة أنداز في منطقة الشرق الأوسط

عين أبوظبي – فنادق

افتتحت مجموعة حياة للفنادق، فندق أنداز كابيتال جيت أبوظبي الذي يعتبر أول فندق يحمل علامة أنداز في منطقة الشرق الأوسط.يقع فندق أنداز كابيتال جيت أبوظبي، ضمن برج كابيتال جيت المائل، وسيقدم الفندق الجديد للنزلاء والضيوف خدمة فندقية مستلهمة من الثقافة المحلية.

افتتاح فندق أنداز كابيتال جيت أبوظبي
افتتاح فندق أنداز كابيتال جيت أبوظبي

هذا ويشغل فندق أنداز كابيتال جيت أبوظبي الطوابق من 18 حتى 33 من مبنى كابيتال جيت المائل ، ويضم 189 غرفة وجناح، وهو الفندق الأكثر ميلاناً في العالم بمقدار 18 درجة.


افتتاح فندق أنداز كابيتال جيت أبوظبي
افتتاح فندق أنداز كابيتال جيت أبوظبي

وفي كل ركن من أركان الفندق، يمكن للضيوف التعرف على قصص أربعة من الرموز الثقافية الإماراتية، والتي تم اختيارها للقوة والعراقة التي تتمتع بها في الثقافة الإماراتية، ومن بينها المشربية وهي عبارة عن زخارف خشبية متشابكة تزين النوافذ، والخط، الذي يعبر عن فن الخط الإسلامي ؛ ونسيج السدو المحلي التقليدي، بالإضافة إلى الزخارف المستوحاة من أشجار النخيل.
تجارب الضيافة
تتميز جميع الغرف بإضاءة طبيعية بفضل النوافذ الزجاجيّة الواسعة التي تمتد من الأرضية إلى السقف، والتي توفر إطلالات على أفق المدينة، كما تم تجهيز جميع غرف الضيوف بوسائل الراحة، مثل ملابس أنداز المريحة التي ابتكرها المصمم الإماراتي عيسى ولا، والذي تم تكليفه لتصميم تشكيلةٍ حصرية من الملابس الملونة التي تهدف إلى إثراء معايير الذوق العربي الأصيل، ويمكن للضيوف ارتداء هذه الملابس أثناء إقامتهم المريحة في الفندق، كما يمكنهم شراؤها كهدايا تذكارية بعد انتهاء تجربة إقامتهم.
هذا ويقدّم مطعم 18 دجريز، للضيوف فرصة تذوق الأطباق المتوسطية والتي يتم تحضيرها باستخدام المكونات المحلية الطازجة، كما تعد ردهة الفندق وجهة مناسبة للتواصل الاجتماعي والتعارف بين النزلاء والضيوف والمقيمين في مدينة أبوظبي، وتذوق تشكيلة من المشروبات والأطباق الغنية بالنكهات الأصيلة.
كما يوفر منتجع رايانا سبا الصحي الخاص الواقع في الطابق 19 ، مجموعة من مرافق الراحة والخدمات العلاجية لاستعادة النشاط والحيوية، ويضم مركزاً للياقة البدنية وحوض سباحة خارجياً معلقاً، وحوض مياه ساخنة.
الأعمال الفنية
يستمتع الضيوف عند دخولهم ردهة الفندق بمجموعة متنوعة من الأعمال الفنية لفنانين محليين موهوبين، وتقدّم هذه الأعمال لمحة عن التاريخ العريق والثقافة المحليّة لدولة الإمارات العربية المتحدة، وأما الطابق الأرضي فهو عبارة عن مساحة فنية دائمة توفر للضيوف تجربة لاستكشاف هذه الثقافة الغنية خلال فترة إقامتهم، وتنفرد كل غرفة بأعمال فنية فريدة لتمنح الضيوف فرصة للانسجام مع ثقافة المنطقة خلال إقامتهم المريحة في الفندق.

يحدث الآن  أبوظبي تنظم مهرجان الخريف في دورته الثانية 2019
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق