الفنادقفنادق أربع نجوم

فندق أوكسيدنتال آي إم بي زد يفتتح أبوابه في دبي

في المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي

عين دبي – فنادق

يفتتح فندق أوكسيدنتال آي إم بي زد، المصنف من فئة أربع نجوم، أبوابه اليوم على مقربة من موقع استضافة إكسبو 2020 دبي.تدير مجموعة بارسيلو الفندقية، فندق أوكسيدنتال آي إم بي زد، الذي يعتبر أول فندق لعلامة أوكسيدنتال في الشرق الأوسط، والواقع في المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي (IMPZ).

فندق أوكسيدنتال آي إم بي زد
فندق أوكسيدنتال آي إم بي زد

هذا ويشتمل فندق أوكسيدنتال آي إم بي زد، على 239 غرفة موزّعة على برجين، ويحتضن العديد من المطاعم والمقاهي، فضلاً عن مرافق متنوعة مناسبة لعقد المؤتمرات والاجتماعات والمعارض.
حيث سيكون بمثابة محور للقاءات والمؤتمرات ذات الصلة بمعرض إكسبو 2020 بفضل مركز الفعاليات والمؤتمرات الذي يضمه، والمؤلف من 4 غرف اجتماعات وقاعة عملاقة تتمتع بإنارة طبيعية وافرة.
كما يشمل الطابق الأرضي مساحة متعددة الاستخدامات مناسبة لاستضافة فعاليات الضيافة المخصصة، علاوةً على مكتبة الفندق ومساحته المخصصة للعمل، والمعدة لاستقبال رواد الأعمال من الزوار والمسافرين على حد سواء.
ويمتاز الفندق بموقع استراتيجي على بعد 30 دقيقة بالسيارة من المكان الرسمي لاستضافة إكسبو 2020، ما يلبي احتياجات الزوار القادمين بقصد مزاولة الأعمال أو الترفيه في آن معاً.
هذا ويتسم أوكسيدنتال آي إم بي زد بميزة إضافية للمسافرين العالميين نظراً لوقوعه على مسافة واحدة من مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي، فضلاً عن سهولة الوصول من الفندق للعديد من أبرز معالم المدينة، إذ يبعد مسافة 6 كم عن دبي مارينا مول، و7 كم عن الممشى في جميرا بيتش ريزيدنس، و9 كم عن مول الإمارات.
كما يقدم أوكسيدنتال آي إم بي زد ركناً للمشروبات على السطح مع حوض سباحة وإطلالات بانورامية على المدينة، بالإضافة إلى مقهى متخصص بالرياضة وتشكيلة من المقبلات في الطابق الأرضي.
تجدر الإشارة إلى أن الفندق الجديد يندرج بين 8 منشآت كانت المجموعة قد أعلنت عزمها على إطلاقها في الإمارات، وتشغل المجموعة حالياً ثلاثة فنادق في المنطقة، هي أوكسيدنتال آي إم بي زد وبارسيلو ريزيدنسز دبي مارينا وأوكسيدنتال الشارقة جراند، مع عزمها افتتاح فندقها الجديد بارسيلو الجدف في يونيو 2019.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق