سياحة خارجية

افتتاح فندق جي دبليو ماريوت ناشفيل

من ماريوت الدولية وترن بيري أسوسييتس

عين دبي – وجهات خارجية

افتتحت جي دبليو ماريوت، فندق جي دبليو ماريوت ناشفيل، الذي بعتبر أولى فنادقها وسط مدينة ناشفيل.أعلنت كل من ماريوت الدولية وترن بيري أسوسييتس، عن افتتاح الفندق الزجاجي جي دبليو ماريوت ناشفيل، المؤلف من 33 طابقاً.
هذا ويحتضن الفندق 533 غرفة للضيوف بما في ذلك 37 جناحاً فاخراً، ومسبحاً على السطح ومنتجع سبا يدار بالكامل من قبل علامة جي دبليو.

مدينة ناشفيل
مدينة ناشفيل

كما يشمل الفندق مساحة داخلية رحبة على امتداد أكثر من 50 ألف قدم مربعة، وحديقة خارجية بمساحة 13 ألف قدم مربعة، مخصصتان للمناسبات والفعاليات. صمم هذا البرج الزجاجي العصري من قِبل شركة الهندسة المعمارية أركويتكتونيكا بإلهام من نهر كمبرلاند القريب ومكانته الرمزية في تاريخ المدينة.
هذا ويجمع جي دبليو ماريوت ناشفيل، بين وسائل الراحة العصرية الفاخرة من جهة واللمسات المتقنة التي تستحضر تاريخ المدينة الفريد من جهة أخرى، حيث تحتوي جميع غرف الضيوف الواسعة على ألواح خشبية بلون فاتح مع لمسات من الألوان الترابية العميقة والتشطيبات البرونزية العصرية. فيما تسبغ التصاميم الهندسية سحرها على الخطوط المتناسقة والسجاد المنسوج حسب الطلب والأثاث العصري وصولاً إلى النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف والتي تطل على مشاهد ساحرة لأبرز الوجهات الترفيهية في المدينة. ويوفر الطراز السكني والتصميم البسيط للغرف أجواء منزلية تفيض بالراحة التي تتيح التجربة الفاخرة والمطلوبة لضيوف الفندق.
كما يحتضن الفندق في الطابق الثالث والثلاثين ردهة السطح الرحبة والتي توفر إطلالة بانورامية على المدينة لتستقطب السكان المحليين الباحثين عن النكهة المتميزة والضيوف الذين ينشدون خدمة متميزة في جوٍ مفعم بالبهجة والدفء.
هذا ويقدم الفندق تجربة احتساء الكوكتيلات المنعشة بعد الظهيرة أو اختبار أجواء الحماس مع الحفلات الموسيقية في ساعات متأخرة من الليل، كما يتميز الفندق بخيارات متعددة لتناول الطعام المصممة لتناسب احتياجات كل ضيف، حيث يضم الطابق العلوي مطعم شرائح اللحم الأمريكي بوربون ستيك للشيف مايكل مينا.
كما يحتضن الفندق مطعم وسوق ستومبين غراوندز الذي يحتفي بمطبخ المدينة، إذ يقدم أطباق طازجة محضرة على أصولها من مكونات محلية المنشأ، وهو عبارة عن سوق مفتوح للمأكولات الجاهزة ومطعم عصري يقدم وجبات مؤلفة من 3 أطباق، ويتميز كلاهما بخدمة مستوحاة من الطابع المحلي وأجواء نابضة بالحياة.
يذكر أنه من المنتظر أن يخص جي دبليو ماريوت ناشفيل، ضيوفه بطيفٍ متنوع من تجارب الضيافة، بما في ذلك باقة عروض بوتس أند بوربون والتي تتيح خدمة تفصيل أحذية كبار الشخصيات في متجر ومصنع الأحذية لوتشيز في ناشفيل بالإضافة إلى خصم خاص عند تصميم زوج من أحذية لوتشيز حسب الطلب، وخصم على الأطعمة والمشروبات في مطعم بوربون ستيك.
تجدر الإشارة إلى أنه يمكن لنزلاء الجناح الرئاسي بالفندق حجز عرض ريزرف، وهو عبارة عن تجربة لتناول وجبة من 7 أطباق في مطعم بوربون ستيك وكوخ منعزل بجوار المسبح مع خدمة مخصصة، بالإضافة إلى جلسة خاصة لكتابة الأغاني ضمن الجناح مع أبرز مؤلفي الأغاني في ناشفيل، وخدمة تفصيل أحذية كبار الشخصيات في متجر لوتشيز، وقضاء يوم كامل في السبا للزوجين.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى