مشاريع مستقبلية

افتتاح فندق دوسِت D2 آو نانغ في نهاية هذا العام

على بعد 25 كلم من مطار كرابي الدولي

عين دبي – مشاريع مستقبلية

تستعد دوسِت إنترناشيونال، لتدشين فندق دوسِت D2 الأحدث في آو نانغ.أعلنت دوسِت إنترناشيونال، عن ابرام اتفاقية إدارة مع شركة منتجع فوغ برانانغ باي المحدودة، بهدف تشغيل فندق دوسِت D2 آو نانغ المزمع افتتاحه في نهاية هذا العام.

افتتاح فندق دوسِت D2 آو نانغ في نهاية هذا العام
افتتاح فندق دوسِت D2 آو نانغ في نهاية هذا العام

هذا ويشكّل دوسِت D2 آو نانغ الفندق الثاني الذي تملكه علامة دوسِت في منطقة كرابي، فعلى بعد 25 كلم من مطار كرابي الدولي، يستكنّ منتجع دوسِت D2 آو نانغ الجديد في قلب الأدغال الوارفة على سفح إحدى التلال في وسط مدينة آو نانغ.
ويقع على مسافة قريبة سيرًا على الأقدام من الشاطئ، مسهّلًا بالتالي على الضيوف إمكانية الوصول إلى كل المعالم السياحية الرئيسية في كرابي.
وبفضل موقعه الاستراتيجي في وسط المدينة، يتيح فندق دوسِت D2 آو نانغ أيضًا للضيوف التنقل سيرًا على الأقدام باتجاه المرافق المجاورة.
هذا يتضمن الفندق 173 جناحًا وغرفة عصرية توفّر إطلالات على البحر أو الجبل أو حوض السباحة.
ويشتمل الفندق على كل المرافق ووسائل الراحة التي تضمن عطلة ممتعة ومريحة، بما في ذلك مطعم يقدّم الطعام طوال اليوم في الصالتين الداخلية أو الخارجية، واستراحة أنيقة، وحوض سباحة خارجي، وحوض سباحة مستقل للصغار، ومركز للياقة البدنية، وسبا، وصالة للمناسبات تبلغ مساحتها 200 متر مربع.
كما خصّص دوسِت D2 آو نانغ للعائلات التي تسافر برفقة أولادها، ملعبًا كبيرًا للصغار حرصًا على إبقائهم مستمتعين طوال الإقامة في الفندق.
ومن بين النشاطات في محيط فندق دوسِت D2 آو نانغ، لا بدّ من استكشاف الأدغال، والقيام بنزهات لزيارة المعالم السياحية وجولات على متن القارب للتعرّف على بعض شواطئ تايلاند وجزرها القائمة في قلب المحميات البحرية الوطنية ، لاسيما الغطس وغوص السكوبا والتجذيف على قارب الكاياك، فضلاً عن مشاهدة الطيور بأجناسها المتنوعة.
كذلك، تجذب الكهوف والتلال الكلسية التي تشتهر بها منطقة كرابي محبّي تسلّق الجبال من مختلف أنحاء العالم، لاسيما الواجهات الصخرية الكلسية على شاطئ رايلاي حيث تنتشر بعض أشهر مدارس تعليم رياضة تسلّق الصخور.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى