الفنادقفنادق خمس نجوم

افتتاح فندق ذا كانفاس دبي إم غاليري باي سوفيتل

يتألف من 164 غرفة

عين دبي – فنادق

افتتح فندق ذا كانفاس دبي إم غاليري باي سوفيتل، أبوابه لاستقبال الضيوف في منطقة ميناء راشد في بر دبي.يتألف الفندق المصنّف من فئة الخمس نجوم ، من 164 غرفة، ويشكّل وجهة ضيافة مناسبة للمسافرين بغرض العمل والترفيه، فهو يقع على مقربة من مطار دبي الدولي، ومركز دبي التجاري العالمي، ودبي مول ومعالم سياحية أخرى مثل خور دبي، وسوق الذهب، ولا مير ومنطقة السيف.

فندق ذا كانفاس دبي إم غاليري باي سوفيتل
فندق ذا كانفاس دبي إم غاليري باي سوفيتل

هذا ويجمع ديكور الفندق بين الأناقة الكلاسيكية وحداثة التصميم الأوروبي ولوحة من الألوان الدافئة لتوفير أجواء باعثة على الاسترخاء، وتتميّز ردهة الاستقبال بمنحوتة مصنوعة من الفولاذ المصقول.


فندق ذا كانفاس دبي إم غاليري باي سوفيتل
فندق ذا كانفاس دبي إم غاليري باي سوفيتل

كما يوفّر الفندق لضيوفه غرفاً فسيحة ومجهزة تجهيزاً كاملاً، تنقسم إلى ثلاثة فئات هي الغرف الكلاسيكية، والسوبيريور والتنفيذية.

يحدث الآن  فندق حياة بليس دبي يوسع حصته من السوق الإفريقية
فندق ذا كانفاس دبي إم غاليري باي سوفيتل
فندق ذا كانفاس دبي إم غاليري باي سوفيتل

هذا ويشتمل على أجنحة من فئات جونيور وديلوكس وتنفيذية، بالإضافة إلى جناح دوبلكس رئاسي فاخر.
ويتمتّع جميع الضيوف الذين وقع اختيارهم على الأجنحة بميزة استخدام الصالة التنفيذية طوال اليوم، وقاعة الاجتماعات لمدة ساعتين، وقائمة خاصة بالوسائد والعطور التي من شأنها أن تساعد الضيف على النوم بهناء، بالإضافة إلى تسجيل وصول مبكر وتسجيل مغادرة متأخرة. كما تتوفّر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء الفندق.
هذا ويحتضن فندق ذا كانفاس، إم غاليري باي سوفيتل ، مطعم سيجنتشر للشيف سانجيف كابور الهندي، حيث يقدّم المطعم أطباقاً تتخلّلها نكهات هندية أصيلة.
بالإضافة إلى ذلك، سيستمتع الضيوف ببوفيه واسع في مطعم أزاليا الذي يقدّم الطعام طوال اليوم، أو احتساء المشروبات فيما يسترخون أمام منظر أفق دبي في استراحة إيستريلاس على سطح الفندق.
ولمتابعي الرياضة حصّة أيضاً مع لاونج كوانتوم المخصّص لمشاهدة آخر الأحداث الرياضية.
هذا وسيتمكن الضيوف من التخلّص من التوتر مع علاجات تجديد الشباب في سبا ميست، أو سيستعيدون نشاطهم في النادي الصحي الموجود بالفندق.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • فندق ذا كانفس دبي (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى