سياحة خارجية

افتتاح فندق ذا لانغام هيفي

يقع في قلب مناطق الأعمال والتسوق والترفيه

عين دبي – سياحة خارجية

أعلنت مجموعة لانغام للضيافة، عن افتتاح فندق ذا لانغام هيفي، وذلك في مقاطعة آنهوي بالصين.يقع فندق ذا لانغام هيفي، في المركز الإداري والثقافي الجديد بالمدينة، ويقع في قلب مناطق الأعمال والتسوق والترفيه.

فندق ذا لانغام هيفي
فندق ذا لانغام هيفي

قامت شركة بيلكي ليناس ديزاين، بتصميم هذا الفندق الذي يضم 339 غرفةً وجناحاً وتُعدّ هذه المساكن ملاذاً يوفّر إطلالات بانورامية على المدينة .


فندق ذا لانغام هيفي
فندق ذا لانغام هيفي

هذا ويتميّز ديكور الفندق بلمسة أنيقة وألوان دافئة بالإضافة إلى مفروشات عصرية صُمِّمت خصيصاً للفندق.
كما يُعدّ فندق ذا لانغام، هيفي عنواناً للفخامة والرفاهية وتبلغ مساحة غرف الديلوكس الفسيحة فيه 45 متراً مربعاً فيما يفترش الجناح الرئاسي الفاخر والرحِب مساحة 247 متراً مربعاً.
هذا وقد تم تصميم قاعة المناسبات الكبرى لتكون المركز الاجتماعي لمجتمع هيفي والموقع المفضّل لاستضافة الفعاليات الرئيسية وحفلات الزفاف والمؤتمرات في المدينة، وتبلغ مساحتها 1380 متراً مربعاً كما يمكنها استيعاب 910 ضيوف كحد أقصى.
بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز غرف الاجتماعات والفعاليات الفردية بأحدث المعدّات التقنية، وتتراوح مساحتها بين 33 و450 متراً مربعاً ويمكن إعداد كل غرفة متعددة الاستخدامات لعقد اجتماعات عمل أو إقامة احتفالات خاصة أو تجمّعات صغيرة.
هذا ويحتضن الفندق أربعة مطاعم، حيث يستقبل مطعم سيزونز الضيوف طوال اليوم، ويقدّم بوفيه يضمّ تشكيلة واسعة من المأكولات وقائمة انتقائية تشمل الأطباق العالمية.
ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الكانتونية الأصيلة والأطايب المحلية في تانغ كورت.
يطل لاونج ردهة الاستقبال، بالم كورت، على حديقة الفناء ويُعدّ مكاناً مناسباً بوجبة شاي بعد الظهر.
هذا ويتمّ تقديم أنواع الشاي المميّزة والمعجّنات والحلويات في أواني الضيافة لانغام روز الفاخرة والمعدّة خصيصاً لفنادق لانغام حول العالم من ودجوود، وهي خدمةٌ تُقدَّم في منتصف النهار وقد أبصرت النور للمرّة الأولى في فندق ذا لانغام لندن عام 1865.
وتقدّم استراحة ذا بار الموجودة في الفندق مجموعة واسعة من مشروبات العنب والمشروبات الفاخرة والكوكتيلات الفريدة وتُعتبر مكاناً مناسباً للاجتماع بالأصدقاء.
بالإضافة إلى كل ذلك، سيفتح سبا تشوان أبوابه في فندق ذا لانغام هيفي، ستقدّم علامة السبا والعافية ، علاجات شاملة تدمج مبادئ الطب الصيني التقليدي باستخدام قوى العناصر الخمسة من الخشب والنار والتربة والمعدن والماء للاسترخاء وتنشيط الجسم والذهن والروح.
هذا ويمتاز الفندق بأحدث مرافق اللياقة البدنية في النادي الصحي بالإضافة إلى حوض سباحة بطول 25.8 أمتار ليتمكن الضيوف من الحفاظ على لياقتهم البدنية خلال السفر.

يحدث الآن  نظرة على المنتج العائلي الفاخر دوسِت تاني جزر المالديف
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق