سياحة خارجية

افتتاح فندق ذا ميرشانت هاوس قريباً في المنامة

مجموعة سمول لكشري هوتيلز أوف ذا وورلد

عين دبي – وجهات خارجية

أعلن فندق ذا ميرشانت هاوس، الذي سيفتتح أبوابه قريباً في البحرين، عن انضمامه إلى مجموعة سمول لكشري هوتيلز أوف ذا وورلد.انضم فندق ذا ميرشانت هاوس، المرتقب افتتاحه في البحرين والتابع لسلسلة فنادق كامبل غراي والمخصص بالكامل للأجنحة، إلى محفظة مجموعة سمول لكشري هوتيلز أوف ذا وورلد.

فندق ذا ميرشانت هاوس
فندق ذا ميرشانت هاوس

هذا وتسعى سلسلة كامبل غراي الدولية لإدارة الفنادق إلى إنشاء مجموعة من الفنادق المستقلة حول العالم وتصميمها.
سيكون فندق ذا ميرشانت هاوس، المنامة، البحرين الفندق الأول في دول مجلس التعاون الخليجي من سلسلة فنادق كامبل غراي.
هذا وسيتميز فندق ذا ميرشانت هاوس الواقع في سوق باب البحرين النابض بالحياة بموقعٍ مميز في قلب المنامة.
يولي فندق ذا ميرشانت هاوس اهتماماً خاصاً بالخدمات التي يقدمها وبخصوصية كل الضيوف. كما يُعتبر جوهرةً صغيرة تستقطب الضيوف المتميزين.
تجدر الإشارة إلى أنّ فندق ذا ميرشانت هاوس، يشكل جزءاً من سلسلة فنادق كامبل غراي، وهو عبارة عن فندق بوتيك مؤلّف من 47 جناحاً، يضمّ كلّ منها مطبخاً مفتوحاً ومنطقة لتناول الطعام، فضلاً عن غرف جلوس مفتوحة تمّ تصميمها بشكل يتناسب مع احتياجات المسافرين لغرض العمل والترفيه على حدّ سواء، ما يجعله من بين الفنادق الأكثر تميّزاً في مدينة المنامة الجميلة. يقع الفندق بالقرب من سوق باب البحرين النابض بالحياة ويأتي تطويره في الوقت المناسب، إذ إنه يتمّ تجديد المنطقة المحيطة به حالياً بهدف إعادة ترسيخ مكانة السوق القديم وقلب المنامة الأصلي، هذا وإنّ فنادق كامبل غراي هي شركة عالمية لإدارة الفنادق تركّز على إنشاء وتشغيل مجموعة من الفنادق الفردية في أنحاء العالم، وتشكّل مجموعة عودة الشركة الأم لسلسلة فنادق كامبل غراي وهي تدير أصول المجموعة. وتُعدّ سلسلة الفنادق هذه مالكة ومشغّلة، ومن هنا يأتي فهمها الكامل والشامل لما يتطلّبه تطوير وامتلاك وتشغيل الفنادق والمساكن والمكاتب والمتاجر.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق