الفنادقفنادق ثلاث نجوم

افتتاح فندق زعبيل هاوس السيف من جميرا

تبدأ الأسعار من مبلغ 350 درهم لليلة الواحدة

عين دبي – فنادق

افتتح على ضفاف خور دبي، فندق زعبيل هاوس السيف من جميرا، حيث يبدأ الفندق باستقبال ضيوفه هذا الأسبوع.
يتميز فندق زعبيل هاوس السيف من جميرا، بطراز يجمع بين الرقي والبساطة وبتصاميم مبتكرة وخدمات ذكية، ويضم الفندق الجديد بثلاث فئات تلبي تطلعات المسافرين سواء من الأفراد أو الأزواج أو العائلات، وتتمتع ردهته الفسيحة بوجود تشكيلات فنية متنوعة ومكتبات تتيح للزوار المطالعة، علاوة على مطاعم تطل على مياه خور دبي ومقهىً على السطح بإطلالات على دبي القديمة والجديدة.

فندق زعبيل هاوس السيف من جميرا
فندق زعبيل هاوس السيف من جميرا

يقع فندق زعبيل هاوس السيف من جميرا على مدخل حي السيف الجديد الذي يضم 90 مطعماً و350 متجر تجزئة، على الضفاف الجنوبية لخور دبي، كما يتمتع الفندق بموقع ملائم لاستكشاف أجزاء أخرى من المدينة، مثل وسط مدينة دبي، ودبي مول وشواطئ جميرا التي تبعد 15 دقيقة.
إنجاز الأعمال، تقدم ردهة الفندق الفسيحة مساحة مناسبة للاجتماع مع زملاء العمل والعملاء وحتى الأصدقاء، أو التركيز بالعمل على الحاسب المحمول للراغبين بإنجاز أعمالهم ضمن أجواء الصفاء والاسترخاء.

فندق زعبيل هاوس السيف من جميرا
فندق زعبيل هاوس السيف من جميرا

كما ويستقبل الفندق زواره بعمل فني مميز لتماثيل منحوتة وهي ترفع القبعة تحية لهم مع وصولهم للباب الرئيسي، ليستمتعوا بعدها بعرض فني تجريدي يدعى سيتي سكيب يجسد مراحل تطور إمارة دبي، ويشاهدوا المجسمات الفنية في مكتب الاستقبال وصالة السبا للفندق.

يحدث الآن  تعرفوا على برنامج فعاليات مهرجان إكس يوغا للعام الثالث على التوالي
فندق زعبيل هاوس السيف من جميرا
فندق زعبيل هاوس السيف من جميرا

ويعتبر تشابترز مكان مناسب للراغبين بمطالعة الكتب من المكتبات المحيطة بالردهة، كما يقدم مطعم نيون تشكيلة واسعة من مأكولات الشرق الأوسط والبحر الأبيض المتوسط طوال اليوم.
هذا ويفتتح سكافوس أبوابه بعد فصل الصيف، إذ أنه مطعم بجلسة في الهواء الطلق تطل على المياه لخور دبي، ويعتبر مكاناً مناسباً لمشاهدة المراكب الشراعية والعبرات التراثية.
أما مقهى سول سكاي بار، يقع بجانب مسبح الفندق ويقدم قائمة من العصائر المنعشة التي تلاقي الإطلالات البانورامية على المدينة، بدءاً من أبراج الرياح على ضفاف الخور إلى ناطحات السحاب وسط دبي.
الاسترخاء، يقدم الفندق ثلاثة فئات مختلفة للغرف Plush، Popularـ والأجنحة، وتتوفر فئات الغرف Plush والأجنحة على أسرة بفراش مزدوج من علامة B&B الإيطالية أما غرف Popular فتوفر أسرة بفراش من علامة Simmons، إضافة إلى طاولة طعام كبيرة الحجم أو منضدة عمل، وخزانات للملابس، وأراجيح للاسترخاء عند القراءة، ورسومات فنية على الجدران والأسقف مستوحاة من مدينة دبي، وأحواض استحمام مستقلة، وأجهزة إعداد قهوة نسبريسو وأجهزة لوحية مناسبة لطلب وجبة خفيفة في وقت متأخر من الليل أو وضع خطط لنشاطات الغد.
كما يمكن ارتياد النادي الداخلي في الفندق والمجهز بأحدث الأجهزة الرياضية، وغرفة للساونا والبخار وغرفتين للعلاجات المنعشة، أو يمكن الخروج للجري في المضمار الممتد على مسافة 2 كم من الفندق على طول خور دبي.
ميزات زعبيل هاوس السيف من جميرا:
• الصور باللونين الأبيض والأسود في مطعم نيون، التي تعرض بعضاً من أكثر المدن شهرة في العالم، مع تركيز على أبرز معالم دبي.
• المكتبات في تشابترز التي توفر مجموعة من أكثر الكتب شهرة من إبداعات مجتمع دبي النابض بالابتكار.
• كأس الزنجبيل الذي يقدمه الفندق لزواره لحظة وصولهم ممزوجاً بالزعفران الطازج من سوق التوابل والعسل اليمني النقي.
• رائد الفضاء الذي يمسك بإحكام مصباحاً على شكل قمر.
• الأحجية فوق السرير اللغز- بعضها يتوهج في الظلام لسهولة الحل.
• مستلزمات الاستحمام الصديقة للبيئة والمستخلصة من مواد طبيعية تقدمها علامة OSME.
يذكر أنه تبدأ الحجوزات من مبلغ 350 درهم لليلة الواحدة.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق