التسوقالوجهات

افتتاح متجر بيرلوتي في دبي مول

نسخة محدودة الإصدار لدبي مول

عين دبي – وجهات

أعلنت علامة بيرلوتي، عن افتتاح رابع متجر رئيسي لها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في دبي مول.سيعرض متجر علامة بيرلوتي الجديد، أحدث ابتكارات بيرلوتي من الملابس الجاهزة والأحذية والحقائب والسلع الجلدية الصغيرة، فضلاً عن مجموعة مختارة من القطع الكلاسيكية.

افتتاح متجر بيرلوتي في دبي مول
افتتاح متجر بيرلوتي في دبي مول

واحتفالاً بافتتاح المتجر الجديد، تكشف بيرلوتي النقابَ عن تصميم محدود الإصدار لحذاء Lorenzo الجلدي غير المزوّد برباط وهو يتوفّر بـ 50 قطعةً فحسب.


افتتاح متجر بيرلوتي في دبي مول
افتتاح متجر بيرلوتي في دبي مول

ويمتاز هذا التصميم الذي سيُباع حصراً في دبي مول، بنعل نُقشت عليه عبارة Dubai Mall Limited Edition نسخة محدودة الإصدار لدبي مول.
هذا وتضفي درجات البني الغامقة الرقي على واجهة المتجر مع أرضيات الباركيه التي تتّسم بنمط شيفرون الأنيق، بالإضافة إلى استخدام جلد فينيزيا بطريقة مبتكرة في ديكور المتجر لإغناء مفهومه وتصميمه الداخلي.
وقد زيّن الكراسي والأرضيات والألواح الجدارية برقي وترف.
يذكر أنه ستُعرض المجموعات على الرفوف المضاءة إضاءة خافتة والمثّبتة على طول جدران المتجر المرتفعة، كما وُضِعت الطاولات الزجاجية والرخامية بشكل ينم عن ذوق رفيع في أرجاء المكان لعرض مجموعة من السلع الجلدية الصغيرة والأكسسوارات، وفي وسط المتجر، شُيّد حائط كبير وراء منضدة مكسوة بالزنجار ، وقد زُيّن بأحذية وعبوات زجاجية تحاكي تلك التي استخدمتها أولغا بيرلوتي.
تجدر الإشارة إلى أنه يعود تأسيس بيرلوتي إلى العام 1895 في باريس على يد أربعة أجيال من صنّاع الأحذية. في العام 2005، طرحت الدار موديلات مصنوعة من الجلد الفاخر، وفي العام 2011، أطلقت بيرلوتي خط ملابس كامل وخدمة التصميم بحسب الطلب في متجرها الباريسي في شارع دي سيفر. تملك بيرلوتي حالياً أكثر من 40 متجراً في أبرز المدن منذ العام 2013.
تقع متاجر بيرلوتي في:
دبي مول، ليڤيل شوز للاتصال: 97145016965+
مول الإمارات، دبي، فاشون دوم للاتصال: 97143996443+
غاليريا مول، أبوظبي للاتصال: 97126432068+

يحدث الآن  ذا سماش روم تقدم فرصة لتجربة التأمل بالصراخ للمرة الأولى على الإطلاق
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى