سياحة خارجية

افتتاح متجر بينك التابع لعلامة فيكتوريا سيكريت في بيروت

المتجر المستقلّ الأوّل للعلامة في مجمّع ABC فيردان في لبنان

عين دبي – وجهات خارجية

أعلن متجر بينك التابع لعلامة فيكتوريا سيكريت، عن افتتاح أبوابه في مجمّع ABC فيردان في بيروت.سيفتتح متجر بينك التابع لعلامة فيكتوريا سيكريت أبوابه في العاصمة اللبنانية بيروت، والذي يُعدّ المتجر المستقلّ الأوّل للعلامة في مجمّع ABC فيردان في لبنان.

متجر بينك التابع لعلامة فيكتوريا سيكريت في بيروت
متجر بينك التابع لعلامة فيكتوريا سيكريت في بيروت

يقع المتجر الجديد في ABC فيردان، على الطبق الأول، ويتّسم بلمسة مفعمة بالألوان والأنوثة.
هذا ويوفّر متجر بينك التابع لعلامة فيكتوريا سيكريت، للنساء باقة واسعة من الملابس الداخلية وملابس النوم والملابس الرياضية، فضلاً عن مجموعة من مستحضرات التجميل.
ويفتح متجر بينك التابع لعلامة فيكتوريا سيكريت يومياً من الساعة 10.00 AM ولغاية الساعة 10.00 PM.
كما أنه تزامناً مع حفل افتتاح المتجر الجديد، تمّت إضافة صدرية جديدة إلى مجموعة Wear Everywhere التابعة للعلامة وقد تمّ تحسينها من خلال تبطينها بتقنيّة Memory Foam التي تتكيّف مع شكل الصدر وتوفّر ملمساً ناعماً وخفيفاً ودعماً إضافياً، فتُشكّل بديلاً أفضل للحشوة السميكة المُزعجة.
ويُمكن ارتداء هذه الصدرية مع جميع أنواع الملابس ولكافة المناسبات، فهي مُصمّمة خصيصاً لتتلاءم مع جميع أشكال الأجسام وأحجام الصدور وتوفّر شكلاً طبيعياً وراحة.
هذا وتحمل قطع المجموعة الجديدة شعار العلامة التجارية وتتوفّر بتصاميم متعدّدة، بما في ذلك صدرية التي شيرت والصدرية المخصّصة للرفع والتثبيت (push-up).
تجدر الإشارة إلى أنه في 16 أكتوبر 2002، أعلنت علامة فيكتوريا سيكريت عن إطلاق خطّ منتجات جديد مخصّص للفتيات الشابات، ويُعدّ خطّ بينك لعلامة فيكتوريا سيكريت مثالياً للشابات اللواتي يتمتّعن بأسلوب مفعم بروح الشباب والحيوية ويعشقن تجربتهنّ الجامعية، كما تُعرف علامة فيكتوريا سيكريت بلمستها المفعمة بالحيوية، ما يجعل خطّها الجديد هذا مناسباً للفتيات الجامعيّات اللواتي يرغبن في شراء صدريات وسراويل تحتية وملابس نوم ظريفة، ,يضمّ خطّ بينك لعلامة فيكتوريا سيكريت باقة واسعة من القطع المناسبة للفتاة الجامعية، مثل الصدريات الظريفة والمريحة والأكسسوارات الرائعة التي يمكن بها تزيين المسكن الجامعي، هذا ,توفّر العلامة باقة واسعة من المجموعات المتنوّعة التي تتخلّلها مختلف أنواع الصدريات والسراويل التحتية والملابس والأكسسوارات ومنتجات التجميل، كما يُعدّ خطّ بينك لعلامة فيكتوريا سيكريت مناسباً للفتيات اللواتي يعشقن الألوان الفاقعة والمبهرة، ويتمتّعن بروح الدعابة.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق