التسوقالوجهات

افتتاح متجر تجربة هواوي في مول الإمارات

فرصة لتجربة أحدث ابتكارات هواوي التقنية

عين دبي – التسوق

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، عن افتتاح متجرها الجديد في مول الإمارات بتاريخ 15 نوفمبر، وذلك تحت اسم متجر تجربة هواوي.يمنح متجر تجربة هواوي في مول الإمارات، فرصة للعملاء لتجربة أحدث ابتكارات هواوي التقنية واستكشافها في بيئة مستقبلية مريحة مستوحاة من الطبيعة.

متجر تجربة هواوي في مول الإمارات
متجر تجربة هواوي في مول الإمارات

هذا وستوفر هواوي لزوار متجرها الجديد للبيع بالتجزئة في مول الإمارات، أحدث سلاسل هواتفها ، ويشمل ذلك سلسلة هواتف HUAWEI Mate 20، وعلى رأسها هاتف HUAWEI Mate 20 Pro.
واحتفالاً بتوفر سلسلة الهواتف HUAWEI Mate 20 لأول مرة في رفوف متاجر التجزئة في الإمارات يوم 15 نوفمبر، ستقدم مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين لعملائها في متجري تجربة هواوي للبيع بالتجزئة في مول الإمارات ومردف سيتي سنتر الفرصة لشراء أحدث سلسلة هواتفها من كمية محدودة تبلغ 300 قطعة متوفرة في المتجرين، ليتمتعوا بمزاياها الفريدة مع عملاء الطلبات المسبقة الذين سيتسلمون هواتفهم الذكية الجديدة في 15 نوفمبر أيضاً.
وسيحظى زوار متجر تجربة هواوي في مول الإمارات ومردف سيتي سنتر، بفرصة للقاء نجم اليوتيوب السعودي دايلر في متجر تجربة هواوي في مول الإمارات.
وسيلتقون كذلك برائد الأعمال الإماراتي والشخصية الشعبية عبد العزيز المرزوقي في متجر تجربة هواوي في مردف سيتي سنتر.
وسيكونان في المتجرين بين الساعة 7:00 مساءً والساعة 9:00 مساءً للترحيب بالعملاء وإرشادهم في رحلتهم عبر تجربة هواوي.
وستعرض هواوي في المتجرين، عدداً من ابتكاراتها في مجال الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى أحدث أجهزتها الرائدة المخصصة للمستهلكين مثل هواوي وتش جي تي ومايتبوك إكس برو وغيرها من منتجاتها مثل الحواسيب اللوحية وأجهزة متابعة اللياقة البدنية والملحقات المتصلة.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق