التسوقالوجهات

افتتاح متجر لاكريدز في دبي مول

أول متجر مستقل للعلامة خارج أوروبا

عين دبي – وجهات

هل تبحث عن وجهة لشراء حلويات عرق السوس المغلّفة بالشوكولاتة ؟ إذاً تابع معنا هذا المقال وتعرف على متجر لاكريدز الجديد.افتتحت علامة لاكريدز، متجرها الرئيسي في دبي مول، الذي يُعتبر أول متجر مستقل للعلامة خارج أوروبا.

متجر لاكريدز في دبي مول
متجر لاكريدز في دبي مول

هذا وتوفر علامة لاكريدز ، نكهات متنوعة من مادة عرق السوس المكسوة بالشوكولاتة، ومنها الكراميل المملّح، والورد، والشوكولاتة الداكنة بالنعناع.


متجر لاكريدز في دبي مول
متجر لاكريدز في دبي مول

بالإضافة إلى الشوكولاتة بالتوت البري، والشوكولاتة الداكنة مع ملح البحر، والشوكولاتة بتوت العليق، والقهوة والباشن فروت، مجموعة حصرية للإمارات العربية المتحدة مستوحاة من الهندسة المعمارية في مدينة دبي.
مكتبة عرق السوس:
يضم المتجر الجديد مكتبة عرق السوق، والتي تُعدّ أكبر مكتبة في العالم متخصصة في عرق السوس، حيث يتسنى للضيوف اكتشاف قصة العلامة ونكهاتها المختلفة.
كما سيتعرّف الزوّار من خلال محطة رواية القصص هذه على طرق زراعة جذور عرق السوس ومصدر حبوب الكاكاو، بالإضافة إلى عملية الإنتاج والعناية للحصول على النكهات ، وصولاً إلى طريقة جمعها وتغليفها بالشوكولاتة .
التصميم:
تم بناء الجدران من الأحجار الطبيعية المستقدمة من باليرمو في إيطاليا ، ويتميز المكان بالإضاءة الخافتة .
قلب لاكريدز:
يضمّ المتجر قسماً للاسترخاء ضمن عالم لاكريدز ، حيث يمكن اكتشاف خيارات الهدايا المتوفرة للمناسبات ، بالإضافة إلى وجود زاوية يتخللها قلب مصنوع من علب لاكريدز.
تجدر الإشارة إلى أنّ علامة لاكريدز باي جوهان بولو ، تملك عدة متاجر مؤقتة في دبي وأكثر من 25 متجراً في أوروبا، ويعتبر متجرها في دبي مول أول متجر مستقل لها خارج أوروبا .
الحدث : افتتاح متجر لاكريدز في دبي مول
المنتجات : حلويات عرق السوس المغلّفة بالشوكولاتة .
المكان : الطابق الأرضي السفلي من فاشن أفنيو في دبي مول ، بدولة الإمارات العربية المتحدة.

يحدث الآن  ترقبوا فعالية S.T.E.A.M.ANIA في متحف الألعاب التجريبية أولي أولي
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق