الوجهات

افتتاح متجر ماركس ماركس وسبنسر في سوق الينابيع

ثاني متاجرها المستقلة في دبي للأطعمة ومقهى ماركس وسبنسر

عين دبي – المتاجر

أعلنت علامة ماركس وسبنسر بالتعاون مع مجموعة الفطيم عن افتتاح ثاني متاجرها المستقلة في دبي للأطعمة ومقهى ماركس وسبنسر.افتتحت علامة ماركس وسبنسر، ثاني متجر أطعمة مستقل لها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بالتعاون مع مجموعة الفطيم، في سوق الينابيع الذي تم إطلاقه مؤخراً بين مجمّعي الروضة والينابيع.

افتتاح متجر ماركس ماركس وسبنسر في سوق الينابيع
افتتاح متجر ماركس ماركس وسبنسر في سوق الينابيع

هذا وسيقدم المتجر الجديد المجموعة ذاتها من المنتجات الغذائية المتوافرة في متاجر العلامة الأخرى بدبي، بالإضافة إلى أفكار مميزة للوجبات ومستلزمات المطبخ الأساسية والمأكولات البريطانية الشهية والمعجنات والأطعمة المبردة والمثلجة.


افتتاح متجر ماركس ماركس وسبنسر في سوق الينابيع
افتتاح متجر ماركس ماركس وسبنسر في سوق الينابيع

كما يوفر المتجر الجديد من ماركس وسبنسر، أكثر من 1700 نوعاً من المنتجات الغذائية لتحظى العائلات بموائد يزينها طيفٍ واسع من الخضروات الطازجة والسلطات والوجبات الجاهزة للطهي بالفرن، مما يوفر خيارات طعام صحية وفرصة قضاء المزيد من الوقت مع العائلة والأصدقاء.
أما بالنسبة للمناسبات الخاصة والأمسيات الترفيهية في المنزل، يزخر المتجر بخيارات متنوعة من ألواح الجبن والحلويات.
كما يقدم المتجر الجديد من ماركس وسبنسر، سلال هدايا مليئة بالمواد الغذائية ، بدءاً بأكياس الشوكولاته البلجيكية وتشكيلات الشوكولاته السويسرية، وصولاً إلى الحلويات الخالية من الجلوتين .
هذا وسيحظى سكان مجمّع الينابيع بفرصة قضاء الوقت في مقهى ماركس وسبنسر، والاستمتاع بعروضه الواسعة من الوجبات والعصائر الصحية، بالإضافة إلى خيارات متنوعة من الشوربات والسلطات والسندويشات والباستا والأطباق الكلاسيكية البريطانية مثل السمك والبطاطس وجلسات احتساء شاي ما بعد الظهيرة.
يذكر أنّ مقهى ماركس وسبنسر، يعتمد على أفضل المكونات بما في ذلك تشكيلة واسعة من أصناف الشاي المتوافقة مع قوانين التجارة العادلة وأصناف قهوة أرابيكا الكولومبية الطبيعية بالكامل والتي يمكن احتساؤها مع تشكيلة مختارة من المعجنات الغنية بالزبدة.
تجدر الإشارة إلى أنّ ماركس وسبنسر، تعتبر إحدى شركات مجموعة الفطيم منذ العام 1997، وتضم شراكة الامتياز لـماركس وسبنسر الفطيم 31 متجراً في دول الخليج العربي

يحدث الآن  سوق التنين 2 يعلن عن خصومات تصل إلى 50% على مستلزمات العودة إلى المدارس
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى