التسوقالوجهات

افتتاح متجر 800 Leather في دبي مول

يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً

عين دبي – وجهات

أعلنت علامة 800 Leather، عن افتتاح متجرٍ جديدٍ لها في دبي مول.يقع متجر 800 Leather، في الطابق الثاني من دبي مول، ميديكلينيك ويفتح يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً في وسط الأسبوع، ومن الساعة 10 صباحاً حتى 12 منتصف الليل في عطلة نهاية الأسبوع.

افتتاح متجر 800 Leather في دبي مول
افتتاح متجر 800 Leather في دبي مول

هذا وتوفر العلامة منتجات يمكن استخدامها على معظم أنواع الجلد الحسّاسة، بما فيها الجلد الطبيعي غير المعالَج والمواد غير المألوفة.
أما بالنسبة لخدمات التنجيد، فتستخدم العلامة قماشاً وجلوداً فاخرة، كما توفّر العلامة خدمات استلام وتسليم من دون أي كلفة إضافية للعملاء من أفراد وشركات.
ومن بين الخدمات التي تقدّمها علامة 800 Leatherلعملائها:
التصليح – تضطلع 800 Leatherبكل مهام تصليح الجلود والقماش فضلاً عن السلع المتضررة بفعل الحروق، والحواف المتشققة، وتقشّر اللون، والخدوش، والتمزقات، والحواف، والزمام وتصليح الهيكل.
التنظيف – توفّر 800 Leatherخدمة تنظيف الجلد وكافة أنواع السلع الجلدية لتبقى السلع الفاخرة والقيّمة بمنأى عن التلف. تفقد السلع الجلدية جاذبيتها ورونقها بسبب المناخ القاسي، والاستخدام المتكرّر، والغبار، والبقع وأسباب أخرى متنوعة، لذا فهي بحاجة إلى الصيانة بشكل منتظم.
الترميم – تحتاج السلع الفاخرة للترميم كأي مادة طبيعية أخرى تماماً مثل بشرة الإنسان.ويُعتبر الترميم عملية طبيعية جداً تُزال عبرها البقع والصبغات والأوساخ من الجلد ليعود بحلّة جديدة تبهر النظر.لا تسبّب العملية أي ضرر، لا بل على العكس فهي تبعث حياةً جديدة في السلع القديمة. تطبّق 800 Leatherطلاءً من نوع خاص وطبقة حماية لضمان عدم تلاشي اللون والحفاظ على الشكل الطبيعي للجلد.
إعادة التنجيد – تهدف خدمة التنجيد وإعادة التنجيد إلى تحديث الأثاث عبر ترميم البطانة، واستبدال الألواح، وتصليح أدوات التثبيت، والتمزقات، والشقوق وآثار الحك وغير ذلك الكثير.نحن نمنح حياة جديدة لمعظم قطع الأثاث القديمة أو التي تحتاج إلى تجديد. تتمتّع 800 Leatherبخبرة عميقة في التعامل مع مختلف أنواع الأثاث التي تشمل الجلد الفنتاج، وكراسي التمدّد، وقاعات المجلس، وأريكة تشيسترفيلد، والكنبات، والأسرّة، والألواح الأمامية للسرير وغيرها.
لائحة الأسعار:
تنظيف الحقيبة – بين 150 و350 درهماً إماراتياً (حسب حجمها)
استعادة لون الحقيبة – بين 330 و1120 درهماً إماراتياً (حسب حجمها)
تنظيف الأحذية (جلد/قماش) – بين 75 و150 درهماً إماراتياً (حسب حجمها)
استعادة لون الحذاء (الجلدي) – 245 درهماً إماراتياً
تنظيف الحزام – 50 درهماً إماراتياً
ترميم الحزام – 250 درهماً إماراتياً
ترميم المحفظة – 245 درهماً إماراتياً


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى