الوجهاتمعالم سياحية

افتتاح مدرسة جيمس المتحدة في مدينة دبي الرياضية

المعروفة سابقاً باسم أكاديمية برادينتون بريباراتوري

عين دبي – وجهات

أعلنت مدرسة جيمس المتحدة في مدينة دبي الرياضية، التي تعرف سابقاً باسم أكاديمية برادينتون بريباراتوري، بدء عامها الجديد تحت إدارة جديدة.تبدأ مدرسة جيمس المتحدة، المعروفة سابقاً باسم أكاديمية برادينتون بريباراتوري، عملها تحت إشراف إدارة جديدة من مجموعة جيمس للتعليم.

افتتاح مدرسة جيمس المتحدة في مدينة دبي الرياضية
افتتاح مدرسة جيمس المتحدة في مدينة دبي الرياضية

هذا ويتضمن فريق الإدارة العليا أربعة أمريكيين وكندياً، يحمل كل منهم شهادات علمية متقدمة وخبرة إجمالية مجموعها 100 عام في مجال التعليم في كبرى المدارس الكندية والأمريكية والدولية، سواء النهارية منها أو الداخلية.
وتستقبل المدرسة المجتمعية الأمريكية، التي تتخذ من مدينة دبي الرياضية مقراً لها، قرابة 550 طالباً من مرحلة ما قبل الروضة إلى الصف الثاني عشر.
هذا وتقدم المدرسة مقررات برنامج التعيين المتقدم وعدة مقررات اختيارية في العلوم الإنسانية والعلوم، و28 فريقاً رياضياً حائزاً على الجوائز، والجوقات والفرق الموسيقية والمجالس الطلابية والصحف، إضافة إلى الشراكة مع مدرسة اللغة الهولندية لدراسة مقررات اللغة الموروثة (وتخطط المدرسة لإضافة مزيد من اللغات مستقبلاً)، كما تضم فرقة أوركسترا بكامل الآلات الموسيقية.
كما توفر مدرسة جيمس المتحدة واحدة من تجارب التعليم الأمريكية الأصيلة المتاحة في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما أنها أول مدرسة تقدم برنامج التعيين المتقدم لمبادئ علوم الحاسوب، لتوسع بذلك نطاق برنامج التعيين المتقدم الذي توفره حالياً.
هذا وتتضمن المرافق الرياضية في مدرسة جيمس المتحدة صالات ألعاب داخلية بالحجم الكامل، ومسبحاً طوله 25 متراً ومسبحاً آخر لمتعلمي السباحة الجدد، إضافة إلى ملاعب داخلية وخارجية لكرة الريشة الطائرة والتنس وكرة السلة، وملعباً مفروشاً بالعشب الصناعي وفناء داخلياً وخارجياً كبيراً مفروشاً بالعشب الصناعي ومتعدد الاستخدامات، يضم منطقة للعب، ومنطقتين إضافيتين متعددتي الاستخدامات ومفروشتان بالعشب الصناعي، ومساراً للركض وميداناً.
تجدر الإشارة إلى أنّ جيمس للتعليم تعتبر من أقدم مزودي خدمات التعليم الخاص في العالم، من مرحلة الروضة وحتى الصف الثاني عشر.


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • تقدير أكاديمية برادينتون بريباراتوري - دبي في التربية الإسلامية (2)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى