سياحة خارجية

افتتاح مركز ذا سنكتشوري باي بيور يوجا في مطار هونغ كونغ

لرياضة اليوجا ولممارسة التأمل والتركيز

عين دبي – سياحة خارجية

أعلنت شركة الطيران كاثي باسيفيك، عن إطلاق مركز ذا سَنكتشوري باي بيور يوجا، وذلك ضمن صالة ذا بيير المخصصة لرجال الأعمال في مطار هونغ كونغ بالصين.

يستقبل مركز ذا سَنكتشوري باي بيور يوجا ، المسافرين المخولين لدخول صالة رجال الأعمال ذا بيير الخاصة بكاثي باسيفيك في مطار هونغ كونغ بالصين.

مركز ذا سنكتشوري باي بيور يوجا في مطار هونغ كونغ
مركز ذا سنكتشوري باي بيور يوجا في مطار هونغ كونغ

هذا بالإضافة إلى أعضاء برنامج الولاء ماركو بولو كلوب من الفئات الفضية والذهبية والألماسية.
كما يمكن للمسافرين على متن رحلات شركتي كاثي باسيفيك وكاثي دراجون من الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال الاستمتاع بمزايا المركز الجديد.
ويستطيع أعضاء برنامج الولاء ماركو بولو كلوب، من الفئتين الألماسية والذهبية من المسافرين إلى هونغ كونغ على متن رحلات شركة كاثي باسيفيك أو كاثي دراجون، الدخول مجاناً ليوم واحد إلى أي من مراكز بيور فتنس أو بإمكانهم اختيار حضور أي من جلسات بيور يوجا حتى 12 مرة في السنة.
هذا يقسم مركز ذا سَنكتشوري باي بيور يوجا الذي يمتد على مساحة 700 قدم مربعة، إلى قسمين هما:

يحدث الآن  تعرف على السبب الرئيسي وراء الزيارات المكثفة للإمارتيين الى تايلاند
القسم: المعلومات: الفائدة
ذا بودي سَنكتشوري لرياضة اليوجا يوفر مساحة مخصّصة لممارسة تمارين اليوجا مع مقاطع فيديو تعليمية يقدمها معلمو بيور يوجا، علاوة على مساحة معزولة لممارسة التمارين بمفردهم. كما بإمكانهم ممارسة تمارين التمدد بوضعية الجلوس كخيار بديل، مع كراسي تقابلها لوحات تحمل تعليماتٍ بأوضاع التمدد المختلفة لأجزاء الجسم. تحسين الدورة الدموية وتعزيز حركة المفاصل وصفاء الذهن وبالتالي توفير تجربة سفر مريحة.

 

ذا مايند سَنكتشوري لممارسة التأمل والتركيز يوفر نوعين من التأمل:

النوع الأول: التأمل باستخدام التأثيرات الصوتية مع أربعة حجراتٍ مزودة بوسائدٍ وثيرة وسماعات عازلة للضجيج وجهاز آي باد يمكّن العملاء من الاستماع إلى التعليمات الخاصة بجلسات التأمل بصوت معلمي بيور يوجا الخبراء.

النوع الثاني: فهو التأمل عبر التركيز بالنظر، وذلك بالجلوس على وسائدٍ مريحة مقابل جدران مزينة برسومٍ جرافيكية مع وسائلٍ مساعدة لممارسة يوجا التارتاك.

 

وتساعد هذه التمارين على تحسين التركيز وتعزيز الذاكرة ومهارات التصور والرؤية، علاوة على فوائدها في رفع سوية انتباه ووعي العقل.

 

الحدث: إطلاق مركز ذا سَنكتشوري باي بيور يوجا

المكان: صالة ذا بيير المخصصة لرجال الأعمال في مطار هونغ كونغ

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك