الشارقة

افتتاح مركز رياضي للسيدات في الشارقة من فيتنس فيرست

من فئة بلاتينيوم في مول زيرو 6 في الشارقة

عين الشارقة – وجهات

أعلنت فيتنس فيرست الشرق الأوسط، عن إطلاق نادٍ خاص بالسيدات من فئة بلاتينيوم في مول زيرو 6 في الشارقة. أطلقت فيتنس فيرست الشرق الأوسط، خلال شهر يونيو، نادٍ خاص بالسيدات من فئة بلاتينيوم في مول زيرو 6 الواقع في منطقة الجرينة في إمارة الشارقة.

افتتاح مركز رياضي للسيدات في الشارقة من فيتنس فيرست
افتتاح مركز رياضي للسيدات في الشارقة من فيتنس فيرست

هذا وافتتحت فيتنس فيرست الشرق الأوسط، النادي الجديد بمساحة 1,221 متر مربع والمزود بأحدث الأجهزة المتطورة، حيث سيوفر النادي نوعين من الصفوف التدريبية الحصرية والتي تتضمن تمارين الفكر والجسم والتمارين الجماعية وسيقدم مجموعة من الصفوف الرياضية التي تشتهر بها فيتنس فيرست بما فيها الزومبا، والرقص الشرقي، واليوغا، ويوغا التأرجح، وصفوف برازيل بات بلاست، وتمارين الرياضة المائية.
كما سيضم النادي الجديد منطقة تدريب لصفوف HIIT حيث تتوفر أحدث الأنظمة والمعدات بما في ذلك نظام BoxMaster لتقوية الجسم والقدرة على التحمل، وأجهزة المشي، والدراجات، والعجلة الرياضية الثابتة، ووحدة التمارين الوظيفية سينيرجي 360.
هذا ويقدم النادي أحدث خدمات ابتكارات اللياقة البدنية والتي تشمل برنامج MyZONE إضافة إلى صفوف فيتنس فيرست الحصرية مثل TU.F.F، و JUMP و6D.
كما سيشكل الفرع الجديد أول نادٍ من فئة بلاتينيوم في الشارقة، حيث سيوفر مجموعة من المرافق الاستثنائية للسيدات.
هذا ويكتمل جدول الصفوف المتنوعة والفريدة في فيتنس فيرست مع تخصيص منطقة مجهزة بالكامل بمجموعة من معدات اللياقة البدينة التي تشمل حبال المقاومة والكرات الطبية، كما سيكون هنالك فريق من المدربين الشخصيين المؤهلين للمساعدة في تمرين وتعليم وتحفيز الأعضاء.
كما سيضم النادي مسبحاً داخلياً وأكاديمية لتعليم السباحة للكبار والصغار، وتتميز غرفة تبديل الملابس بفخامتها ومساحاتها الواسعة فضلاً عن وجود غرف بخار مما يسمح للأعضاء بالاسترخاء والراحة، بينما يُتاح للأعضاء الدخول إلى صالة ضيافة خاصة حيث تقدم المرطبات وتتوفر خدمة واي فاي مجانية.
يذكر أنّ خطة العضوية المرنة الجديدة، تشمل جواز السفر الدولي الذي يتيح للأعضاء التدرب في مختلف نوادي فيتنس فيرست مع 62 نادٍ في منطقة الشرق الأوسط والعديد غيرها حول العالم.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق