مشاريع مستقبلية

افتتاح مركز مايكل جونسون بيرفورمانس قريباً في دبي

بشهر أكتوبر 2018

عين دبي – مشاريع مستقبلية

يطلق مركز مايكل جونسون بيرفورمانس، أول مركز للتدريب على الأداء الرياضي واللياقة البدنية في منطقة الشرق الأوسط، وذلك بشهر أكتوبر 2018 في دبي.سيفتح مركز مايكل جونسون بيرفورمانس، الذي أسّسه العدّاء والبطل الأولمبي مايكل جونسون، أبوابه في شهر أكتوبر من هذا العام في ميناء راشد.

افتتاح مركز مايكل جونسون بيرفورمانس قريباً في دبي
افتتاح مركز مايكل جونسون بيرفورمانس قريباً في دبي

هذا وستُوفّر المنشأة التي تبلغ مساحتها 38,750 قدم مربع والواقعة في قلب دبي، تجربة لياقة بدنية متميزة من خلال تقديم الجلسات التدريبية الشخصية الفردية، وصفوف اللياقة الجماعية، والطب الرياضي، والتغذية، وبرامج التطوير الرياضي للرياضيين الشباب، وبرامج تدريب عالية الأداء للرياضيين المحترفين.
وإلى جانب المدرِّبين العالميين، سيُقدّم مركز مايكل جونسون بيرفورمانس دبي مجموعة من البرامج للأشخاص من جميع الأعمار لتحسين مستوى أدائهم الرياضي أو مستوى لياقتهم بالاستناد إلى منهج علمي يعتمد على البيانات.
هذا وتُعتبر شركة موانئ دبي العالمية ومركز مايكل جونسون بيرفورمانس دبي، شريكان في هذا المشروع، الذي يتماشى مع رؤية الإمارات 2021 ويهدف إلى تطوير وإدامة مجتمع صحي.
وبتوسيع نطاق حضوره العالمي، سيكون هذا أول تواجد فعلي لمركز مايكل جونسون بيرفورمانس خارج الولايات المتحدة منذ إنشائها في عام 2007.
تجدر الإشارة إلى أنّ مركز مايكل جونسون بيرفورمانس دبي، يقع في ميناء راشد، وهو أول مركز للتدريب على الأداء الرياضي واللياقة البدنية في المنطقة، حيث سيُوفّر أحدث المرافق للرياضيين وعشاق اللياقة البدنية على جميع المستويات، وبالاعتماد على سجل حافل من أساليب التدريب، يجمع المركز بين العلوم، والمعرفة، والخبرة في مجال اللياقة البدنية. ومن بين الخدمات التي سيقدمها هي التدريب الفردي الشخصي، وصفوف اللياقة البدنية الجماعية، وبرامج التطوير الرياضي للرياضيين الشباب، وبرامج التدريب عالية الأداء للرياضيين المحترفين، والطب الرياضي، والتغذية الرياضية، كما سيُقدّم مدربو المركز العالميون خبراتهم في جميع مجالات تطوير وتحسين اللياقة البدنية والرياضية.


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مركز مايكل جونسون بيرفورمانس دبي (2)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى