الوجهاتمشاريع مستقبليةمطاعم أوروبية

افتتاح مطعم ألوندا الإيطالي خلال شهر ديسمبر 2018

تشكيلة من الأطباق الإيطالية المستوحاة من المطبخ الفينيسي

عين دبي – مشاريع مستقبلية

يفتتح المطعم الإيطالي ألوندا، خلال الشهر القادم، أبوابه لاستقبال الزوار في جزيرة نخلة جميرا بدبي، وتحديداً في فندق كمبينسكي إميرالد بالاس.سيقدم مطعم ألوندا، قائمة طعام تضم تشكيلة من الأطباق الإيطالية المستوحاة من المطبخ الفينيسي، بالإضافة إلى توليفةٍ من النكهات اليابانية والهندية.

أطباق مطعم ألوندا الإيطالي
أطباق مطعم ألوندا الإيطالي

يقع المطعم الإيطالي ألوندا، في الطابق الأخير من فندق كمبينسكي إميرالد بالاس، الذي تم افتتاحه مؤخراً في منطقة الهلال الغربي من جزيرة نخلة جميرا.


مطعم ألوندا الإيطالي
مطعم ألوندا الإيطالي

وتبلغ القدرة الاستيعابية للمطعم 108 أشخاص، وقد تم تصميم القسم الداخلي على شكل قارب تزينه زوارق البندقية الخشبية وألواح التجديف، فيما تقع قاعة طعام ألوندا الخاصة بشكل منفصل في الهواء الطلق على التراس الخارجي.
هذا وستحتوي قائمة الطعام على تشكيلة من المأكولات البحرية ، وأطباق الباستا والريزوتو المحضرة محلياً، وطبق شيكيتي المستوحى من تقاليد الطهي الشعبية في مدينة البندقية، فضلاً عن مجموعة من المشروبات وشراب العنب المستورد من شمال إيطاليا.
كما تضم قائمة طعام المطعم الإيطالي ألوندا، توليفة من النكهات الآسيوية والإيطالية، ويشمل ذلك طبق الرافيولي بصلصة البوفالو وجبنة الريكوتا مع الكرمة والطماطم والريحان، وشرائح لحم العجل بالريحان وجبنة بوراتا الطرية وفتات خبز الأعشاب البحرية الخضراء، وطبق أوسو بوكو على الطريقة الهندية مع الريزوتو بالزعفران، وطبق ريزوتو ألوندا مع القريدس وبهارات كاري مدراس وأوراق الشيسو.

يحدث الآن  نادي دريفت بيتش دبي يعلن عن عروضه لنهاية موسم الصيف 2019
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • ارخص المطاعم الجيدة في دبي (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى