المطاعم والمقاهيكأس العالممطاعم أمريكية

افتتاح مطعم أوليريز في فندق تايم توباز للشقق الفندقية

ثالث مطعم لعلامة أوليريز الأمريكية في الإمارات

عين دبي – مطاعم

أعلنت مجموعة تايم للفنادق، عن افتتاح ثالث مطعم لعلامة أوليريز الأمريكية المعروفة بطابعها الرياضي في دولة الإمارات العربية المتحدة.افتحت مجموعة تايم للفنادق، ثالث مطعم لعلامة أوليريز الأمريكية المعروفة بطابعها الرياضي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في فندق تايم توباز للشقق الفندقية في منطقة البرشاء بدبي.

افتتاح مطعم أوليريز في فندق تايم توباز للشقق الفندقية
افتتاح مطعم أوليريز في فندق تايم توباز للشقق الفندقية

هذا وتبلغ السعة الإجمالية لمطعم أوليريز الجديد في فندق تايم توباز للشقق الفندقية في منطقة البرشاء بدبي، 90 شخصاً، ويقدم مجموعة متنوعة من خيارات الجلوس بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من المأكولات والمشروبات.
كما يضم مطعم أوليريز في فندق تايم توباز للشقق الفندقية في منطقة البرشاء بدبي، أيضاً 16 شاشة تلفاز كبيرة لعرض مجموعة واسعة من الأنشطة والمباريات الرياضية، بما في مجريات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 التي تنعقد مبارياتها حالياً في روسيا.
هذا وتشمل قائمة الطعام في مطعم أوليريز الجديد الذي يقع في فندق تايم توباز للشقق الفندقية في منطقة البرشاء بدبي، خيارات متنوعة من المأكولات بما في ذلك أطباق الكويساديلا التقليدية وأجنحة البوفالو والبرغر الكلاسيكي والأضلاع المشوية بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الحلويات والكوكتيلات والمشروبات الغازية.
ويستوحي التصميم الداخلي لمطعم أوليريز في فندق تايم توباز للشقق الفندقية في منطقة البرشاء بدبي، أسلوبه من ألوان الفرق الرياضية في بوسطن الأمريكية وهي مزيج من اللون الأخضر الداكن والأحمر الداكن والبني الداكن ، فيما تتزين جدران المطعم بالتذكارات الرياضية.
يذكر أنه تبلغ عدد مطاعم أوليريز المتوزعة في مختلف أرجاء العالم حالياً أكثر من 130 مطعماً في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط، وفي دولة الإمارات العربية المتحدة، تقوم مجموعة تايم للفنادق بتشغيل مطعم أوليريز في الفجيرة مول، كما يوجد فرع لهذه العلامة أيضاً في مطار أبو ظبي الدولي.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • تايم توباز للشقق الفندقية البرشاء (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق