المطاعم والمقاهيمطاعم شرقية

افتتاح مطعم بويو التركي في فندق دبليو دبي – الحبتور سيتي

مطعم بويو التركي يفتتح أبوابه لفترة محدودة في فندق دبليو دبي الحبتور سيتي

عين دبي – مطاعم

بالتعاون مع مهرجان دبي للمأكولات، يفتتح مطعم بويو التركي أبوابه لفترة محدودة في فندق دبليو دبي – الحبتور سيتي.


يقدم المطعم قائمةً واسعة من أطباق المطبخ الأناضولي، ويشغل بويو التركي الذي تم إطلاقه كجزء من فعاليات مهرجان دبي للمأكولات، في الوقت الحالي مكان مطعم ليفيل سيفين، هذا وتعني كلمة بويو بالعربية كلمة السحر.

هذا وسيفتح المطعم أبوابه بشكل مؤقت، ليقدم لضيوفه أشهر أطباق المطبخ الأناضولي المعاصر ضمن أجواء غير رسمية، وخيارات مميزة من الأطباق المقدمة بشكل متناوب، كما سيتمكن الزوار من مشاهدة الأعمال الفنية المعروضة والتصاميم الفريدة وسط الأجواء الموسيقية.

مطعم بويو التركي
مطعم بويو التركي

يعكس مطعم بويو ثقافة الشارع التركي مشكلًا عنوانًا لأفضل ما يتميز به المطبخ التركي والفنون التقليدية فضلًا عن البازار الذي يضم مختلف أنواع البضائع من المنطقة العربية.

يحدث الآن  بعد عمليات التجديد مطعم شيمرز دبي يفتتح أبوابه مجدداً

كما سيتمكن زوار مطعم بويو التركي، من مشاركة لمشاركة إبداعاتهم على حائط الرسومات مع سحوبات على جوائز تقام أسبوعيًا وتخوّل صاحب أفضل رسمة لشعار المطعم الفوز بإقامة في فندق دبليو دبي.

هذا وسيرتدي فريق العمل، ألبسة خاصة مصممة على أيدي مجموعة من رسامي الغرافيتي الأتراك بتنظيم من المصمم التركي فرحات كاز، بينما ستتحول الجدران إلى معارض فنية مؤقتة لأعمال فنانين محليين، كما سيتاح للضيوف التفرج على مختلف أنواع البضائع والأعمال اليدوية كالصحون المزينة بالرسومات، والسلع التقليدية التي تحمل رموزًا متنوعة، والمجوهرات.

مطعم بويو التركي
مطعم بويو التركي

يعكس مطعم بويو ثقافة الشارع التركي مشكلًا عنوانًا لأفضل ما يتميز به المطبخ التركي والفنون التقليدية فضلًا عن البازار الذي يضم مختلف أنواع البضائع من المنطقة العربية.

يحدث الآن  عروض 4 وجهات بارزة في دبي خلال عيد الهالوين 2019

وسيكون الضيوف مدعوون لمشاركة إبداعاتهم على حائط الرسومات مع سحوبات على جوائز تقام أسبوعيًا وتخوّل صاحب أفضل رسمة لشعار المطعم الفوز بإقامة في فندق دبليو دبي، كما سيقوم فريق العمل بارتداء ألبسة خاصة مصممة على أيدي مجموعة من رسامي الغرافيتي الأتراك بتنظيم من المصمم التركي فرحات كاز، بينما ستتحول الجدران إلى معارض فنية مؤقتة لأعمال فنانين محليين، كما سيتاح للضيوف التفرج على مختلف أنواع البضائع والأعمال اليدوية كالصحون المزينة بالرسومات ال، والمجوهرات، والسلع التقليدية التي تحمل رموزًا متنوعة.

للحجوزات

أوقات العمل: الاثنين – السبت، من 5 مساءً – منتصف الليل

الموقع: شارع الشيخ زايد، فندق دبليو دبي – الحبتور سيتي، الطابق 7

رقم الهاتف: 04 435 5577

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق