أبوظبي

افتتاح مطعم بيرل لاونج في فندق جراند حياة أبوظبي

أصناف متنوعة من المأكولات ومحطات طعام تفاعلية

عين أبوظبي – مطاعم

افتتح مطعم بيرل لاونج، أبوابه في جراند حياة أبوظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات.يقدم مطعم بيرل لاونج، الذي تم افتتاحه حديثاً في فندق جراند حياة أبوظبي، قائمة طعام يومية تحت الطلب تضم مجموعة متنوعة من المأكولات والحلويات، بالإضافة إلى محطات الطعام الحية التفاعلية، والتي تتضمن محطات الكريب والحلويات العربية والشوكولاتة والمقبلات الموسمية.

افتتاح مطعم بيرل لاونج في فندق جراند حياة أبوظبي
افتتاح مطعم بيرل لاونج في فندق جراند حياة أبوظبي

هذا وتضم أصناف قائمة الطعام من مطعم بيرل لاونج في فندق جراند حياة أبوظبي، وجبة أضلاع لحم الضأن المشوية مع الأفوكادو والطماطم والبصل الأحمر وتتبيلة الفلفل الأخضر الحار والليمون الأخضر، إضافة إلى طبق الكينوا مع سمك السلمون العضوي المجفف وفول الصويا الأخضر والسمسم والبيض المسلوق.
كما يتميز شاي بعد الظهيرة الذي يقدم يومياً، بالنكهات الفريدة المصممة خصيصاً لمطعم بيرل لاونج، ومن ضمنها سموكي بلاك بيرل، الخلطة الخاصة من الشاي الأسود السيلاني والصيني.
كما تقدم محطة الحلويات، مجموعة من الحلويات ومنها الكنافة المقرمشة بجبنة العكاوي والتي تقدم طازجة من الفرن وكومبوت البرتقال الذهبي مع التوابل.
هذا ويتيح المكان للضيوف الاسترخاء على الكراسي وأرائك الجلوس ، سواء داخل المطعم أو في الهواء الطلق مع توفر خيار للخصوصية ضمن مقصورات مريحة في كلا المنطقتين.
عروض موسيقية حية يومية تؤديها ريي فوروزي
كما يقدم مطعم بيرل لاونج، المغنية وعازفة البيانو المقيمة ريي فوروزي، والتي ستؤدي عروضاً يومية من الساعة 5 عصراً وحتى الساعة 9 مساءً، وذلك لغاية 9 سبتمبر.
وتشتهر فوروزي بأنها الصوت الباريسي الجميل القادم من اليابان، حيث ستؤدي للضيوف مختلف أنواع الموسيقى، من الجاز والفانك وموسيقى الجاز البوب وغيرها من التوليفات الموسيقية.
الحجوزات وأوقات العمل:
عنوان: جراند حياة أبوظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات، كورنيش أبوظبي
يومياً من الساعة 10:30 صباحاً وحتى منتصف الليل
هاتف: 1234 510 02


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • عنوان جراند حياة ابوظبي (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى