المطاعم والمقاهيمطاعم المراكز التجارية

افتتاح مطعم جونايدن في دبي مول

ضمن ردهة المطاعم في المول

عين دبي – مطاعم

أعلنت سلسلة مطاعم جونايدن، عن افتتاح فرعها الثاني في دبي مول، وذلك ضمن ردهة المطاعم في المول.افتتحت علامة جونايدن، سلسلة المطاعم التركية المختصة بإعداد أطباق اللحوم، فرعها الجديد وذلك في دبي مول كثاني موقعٍ يحتضن فرعها الأحدث على مستوى المنطقة.

افتتاح مطعم جونايدن في دبي مول
افتتاح مطعم جونايدن في دبي مول

وقد جاءت هذه الخطوة في إطار الخطة التوسعية للعلامة، التي تسعى لافتتاح المزيد من المطاعم بحلول نهاية عام 2018 ، حيث سيقدّم الفرع الجديد المأكولات التركية والأطباق الكلاسيكية وسط أجواءٍ عصرية مفعمة بالراحة والهدوء.
هذا ويحاكي الفرع الجديد هوية العلامة والمفهوم الخاصّ بمطاعمها في تركيا مع قائمة طعامٍ حافلة بالخيارات مقابل أسعارٍ ثابتة، كما أنّ المطعم الجديد سيفتح أبوابه على مدار الأسبوع.
وتبدأ قائمة طعام المطعم بمجموعةٍ متنوعة من السلطات الطازجة، بما فيها سلطة الراعي أو سلطة الخضار المشكلة، علاوةً على تشكيلة من المقبلات بما فيها الحمص وورق العنب المحشو بالأرز الأبيض.
أمّا باقة الأطباق الرئيسية فتضم وصفات كرات اللحم المتنوعة ، كالمشوية منها والمحشوة بالجبن وكفتة إنيجول، وغيرها من أطباق لحم الدونر العديدة.
كما تزخر قائمة الطعام بأصنافٍ مختلفةٍ أخرى تعتمد على الدجاج، مثل الدجاج مع صلصة الكاري والدجاج بالفلفل الحار والدجاج إلى جانب صلصة الشواء .
هذا وتأتي الحلوى في ختام هذه التجربة ، حيث يقدم جونايدن بودينج الأرز المصنوع من بودينج القمح والمليء بالمكسرات والفاكهة المجففة ، بالإضافة إلى حلوى عاشوراء التقليدية ، والقطايف واللقم، اللتان تعدّان من أبرز حلويات العجين المقلي المحلى.
تجدر الإشارة إلى أنّ سلسلة مطاعم جونايدن، كانت قد تأسست في عام 1965 ، وقد بدأت من ملحمة صغيرة في حي بستانجي بمدينة إسطنبول، هذا وتوفر جونايدن تجربة تركية في دبي ضمن موقعين اثنين.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى