المطاعم والمقاهيمطاعم شرقية

افتتاح مطعم خوفو في وجهة السيف

تصاميم مستوحاة من الفترة الفرعونية التاريخية

عين دبي – مطاعم

افتتح في وجهة السيف من مراس، مطعم خوفو المصري، الذي يعد أول مطعم في وجهة السيف بتصاميم مستوحاة من الفترة الفرعونية التاريخية.يتميز مطعم خوفو الجديد بإطلالته على كورنيش وجهة السيف، قبالة خور دبي التاريخي، وتصميم أعمدته، وجدارياته الهيروغليفية ، ولمساته المعمارية المستوحاة من مواقع الحضارة المصرية القديمة.

افتتاح مطعم خوفو في وجهة السيف
افتتاح مطعم خوفو في وجهة السيف

هذا ويقدم مطعم خوفو الجديد، الذي تم افتتاحه حديثاً في وجهة السيف، مجموعة من المأكولات المصرية تشتمل على تشكيلة واسعة من الأطباق التي يمكن طلبها على مدار اليوم، ومنها وجبة الفطور المصرية التي تضم مجموعة مختارة من البيض والفول والفلافل، وتعتبر المقبلات الباردة والساخنة، مثل الشوربات والسلطات واليخنة والمشاوي والمأكولات البحرية والحلوى أيضاً جزءاً من قائمة المأكولات التي يقدمها المطعم على الغداء والعشاء.


افتتاح مطعم خوفو في وجهة السيف
افتتاح مطعم خوفو في وجهة السيف

كما يقدم مطعم خوفو، أصناف متنوعة من مأكولات المطبخ المصري مثل الملوخية التي هي عبارة عن شوربة تحضر باستخدام أوراق نبات الملوخية، بالإضافة إلى البامية، وشوربة اللحم مع الخضروات المحشوة المتنوعة، والحواوشي التي هي عبارة عن أرغفة الخبز مع اللحم المفروم.

يحدث الآن  إفتتاح المنتزه الترفيهي الحيوي ترامبو إكستريم أبوابه في دبي
افتتاح مطعم خوفو في وجهة السيف
افتتاح مطعم خوفو في وجهة السيف

يتميز المطعم المصري خوفو الواقع في وجهة السيف، بتصاميم متميزة تعود بمرتاديه إلى أيام الفراعنة، كما تعد كتابات اللغة الهيروغليفية القديمة والأعمدة المهيبة ميزة رئيسية في التصميم الداخلي للمطعم.
كما ويستحضر المطعم أجواء قصر الفرعون خوفو خلال حكم الأسرة الرابعة، ويمتد على مساحة 7500 متر مربعة، تشتمل على تصميمات مصرية قديمة، وأرضيات أنيقة، وأثاث فخم، مع إضاءة طبيعية غامرة.
هذا ويفتح مطعم خوفو في السيف أبوابه لضيوفه طوال أيام الأسبوع من 8 صباحاً حتى 12 منتصف الليل، وأيام عطلة نهاية الأسبوع من 8 صباحاً حتى 2 بعد منتصف الليل.
تجدر الإشارة إلى أنّ السيف دبي، هي وجهة سياحية جديدة افتتحتها شركة مراس القابضة خلال الربع الثالث من عام 2017 والمتوقع انطلاق المرحلة الثانية منها خلال الربع الأول من العام الحالي 2018، هذا ويقع المرسى على ضفاف خور دبي في منطقة بر دبي.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مطعم خوفو (2)
  • سعر الاكل بدبي (1)
  • مطاعم السيف دبي (1)
  • مطعم خوفو دبي (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق