أبوظبي

افتتاح مطعم دينوز بيسترو الإيطالي

مطعم دينوز بيسترو في فندق بيرل روتانا

عين أبوظبي – مطاعم

أعلن فندق بيرل روتانا في أبوظبي، عن افتتاح مطعم دينوز بيسترو الإيطالي الذي يعتبر ثاني أكبر مطعم في الفندق.يقدم مطعم دينوز بيسترو الإيطالي، الذي يقع في الطابق الأرضي من فندق بيرل روتانا أبوظبي، الأطباق الإيطالية الكلاسيكية المحضّرة بلمسة عصرية، حيث يمكن لزواره تناول وجبات غداء العمل الأسبوعية، ووجبات البرنش خلال عطلة نهاية الأسبوع يومي الجمعة والسبت.

افتتاح مطعم دينوز بيسترو الإيطالي
افتتاح مطعم دينوز بيسترو الإيطالي

هذا ويوفر المطعم خيارات لتناول الطعام في أقسام المطعم الداخلية، مع إمكانية الحجز المسبق للمناسبات أو المجموعات، لتناول الأطعمة الإيطالية إلى جانب قائمة المشروبات، حيث أنّ المطعم يوفر مساحة تستوعب حتى 110 ضيفاً.
يتميز المطعم الجديد باحتوائه على أحدث أفران البيتزا ، ويقدم طبق باستا محضّر يدوياُ في محطة الطهي المباشر من قبل فريق الطهاة ، كما يوفر مطعم دينوز بيسترو الإيطالي في فندق بيرل روتانا أبوظبي، منصة المقبلات للأشخاص الراغبين بإضافة الخضروات والأجبان الى جانب خيارات متعددة من أصناف اللحوم.
هذا ويركز مطعم دينوز بيسترو الإيطالي في فندق بيرل روتانا أبوظبي، على على تقديم الوصفات والنكهات البسيطة والغنية بأفضل المكونات الطازجة وسط قائمة واسعة من الأطباق الشهية تبدأ من طبق بارميزان كوليفلاور تليها قائمة أصناف البيتزا أو الباستا مثل بيتزا كواترو فورماجي وطبق كرات لحم دينوز مع السباغيتي الإيطالية بالإضافة الى طبق الدجاج سكاربارييللو.
كما يوفر مطعم دينوز بيسترو الإيطالي في فندق بيرل روتانا أبوظبي، لمحبي الحلويات خيارات مثل التيراميسو على الطريقة الإيطالية و نوناز إيجبلانت و كيك الشوكولاتة بالإضافة الى خيارات أخرى عديدة ومتنوعة.
يذكر أنه بعد شهر رمضان المبارك، خلال يومي عطلة نهاية الأسبوع، سوف ينظم المطعم فعاليات ترفيهية وأنشطة حية لتنمية المواهب وإثارة الإبداع لدى الأطفال أيام الجمعة والسبت.

يحدث الآن  أبوظبي تستضيف النسخة الثالثة من مهرجان كلوب سوشيال 2020
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مطعم باستا في دبي مول (1)
  • مطعم دينوز بيسترو فندق بيرل روتانا أبوظبي (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق