مشاريع مستقبلية

موعد افتتاح مطعم هاكسان في منتجع أتلانتس النخلة

مجموعة من أطباق المطبخ الصيني

عين دبي – مشاريع مستقبلية

أعلن منتجع أتلانتس النخلة، عن افتتاح مطعم هاكسان الصيني في المنتجع بداية من شهر سبتمبر 2018.وقعَ منتجع أتلانتس النخلة، اتفاقية مع مجموعة هاكسان، لافتتاح مطعم هاكسان الصيني الشهير في المنتجع بداية من شهر سبتمبر 2018، على أن ينتقل المطعم إلى منتجع ذا رويال أتلانتس أند ريزيدنسيز مع انتهاء أعمال تطويره نهاية عام 2019.

منتجع أتلانتس النخلة
منتجع أتلانتس النخلة

هذا وينضم مطعم هاكسان، المعروف عالمياً بتقديمه أطباق مقاطعة كانتون الصينية بنكهة معاصرة، إلى سلسلة الوجهات المميزة التي يحتويها منتجع أتلانتس النخلة.
وتضم قائمة الطعام التي سيقدمها المطعم لضيوفه مجموعة من أشهر أطباقه المتميزة، إضافة إلى مجموعة من الأطباق المبتكرة والتي تم تصميمها خصيصاً لتقدم لضيوف المطعم في منتجع أتلانتس النخلة.
هذا ويتميز المطعم بموقعه المناسب للقاءات الأصدقاء والعائلة، وأجوائه التي تنبض بالحيوية على أنغام الموسيقى حتى ساعات الصباح الأولى.
يذكر أنّ منتجع أتلانتس النخلة، يستضيف مجموعة من المطاعم الشهيرة عالمياً مثل بريد ستريت كيتشين بإدارة الشيف غوردون رامزي، وروندا لوكاتيللي الذي يديره الشيف الإيطالي جورجيو لوكاتيللي، ومطعم نوبو الياباني بإدارة الشيف نوبو ماتسوهيسا.
تجدر الإشارة إلى أنّ منتجع أتلانتس النخلة في دبي، يقع على هلال جزيرة النخلة في دبي، وأفتتح المنتجع الذي يغلب عليه طابع المحيطات الفريد في شهر سبتمبر من العام 2008، ويمتد المنتجع على مساحة 46 هكتار وهو يتضمن قائمة من المعالم المائية والترفيهية المتكاملة تشمل 17 هكتاراً من مدينة أكوافنتشر المائية، ويضم المنتجع واحدة من أكبر البيئات البحرية في العالم، حيث يعيش في بحيراته 65000 من الكائنات البحرية. ومن أهمِّ معالمه الحجرات المفقودة وهي متاهة تحت الماء من الممرات والطرقات المتداخلة التي تمثل رحلة عبر مدينة أتلانتس الأسطورية، وتضم مدينة أكوافنتشر المائية ما يزيد على 18 مليون لتر من المياه العذبة التي تقدم تجارب مشوقة غير مسبوقة في منحدرات مائية، ونحو 2.3 كيلومتراً من الأمواج وحمامات السباحة والمرتفعات المائية ورشاشات المياه، كما يضم أتلانتس أيضاً خليج الدلافين، الموطن التعليمي الراعي لهذه الكائنات، ومنطقة أسد البحر التي تقدم فرصة فريدة للتعرف على واحدة من أكثر الثديات الودودة. ويعد أتلانتس وجهة الضيافة الرائدة في المنطقة حيث يحتضن نخبة المطاعم العالمية مثل نوبو، وبريد ستريت كيتشن، وروندا لوكاتيلي، هذا ويحتوي المنتجع على مساحات تجزئة تقدر بـ 2200 متراً مربعاً للمتاجر تعرف بإسم ذا أفينيوز، وتضم نحو 35 متجراً يقدم منتجات للسيدات والرجال والأطفال من الأزياء العالمية والمجوهرات والاكسسوارات والحلويات.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى