رأس الخيمة

افتتاح مطعم وتراس Puro في رأس الخيمة

مأكولات البحر الأبيض المتوسط ضمن قائمة مطعم وتراس Puro

عين رأس الخيمة – مطاعم

افتتح في إمارة رأس الخيمة، مطعم وتراس Puro في جزيرة المرجان، ويقدم المطعم الجديد قائمة واسعة ومتنوعة من مأكولات البحر الأبيض المتوسط.

حضر الشيخ خالد بن سعود القاسمي، رئيس مجلس إدارة جزيرة المرجان،  ورئيس مجلس إدارة شركة سيراميك رأس الخيمة ونائب رئيس مجلس إدارة مكتب الاستثمار والتطوير في حكومة رأس الخيمة، الافتتاح الرسمي لمطعم وتراس Puro، إلى جانب عدد من كبار الشخصيات وممثلين عن الجهات الحكومية ووسائل الإعلام في رأس الخيمة.

افتتاح مطعم وتراس Puro في رأس الخيمة
افتتاح مطعم وتراس Puro في رأس الخيمة

يتميز التراس الخارجي بإطلالة مميزة وتصاميم بسيطة تزينها أشجار الزيتون، التي تضفي إحساساً حقيقياً بالأجواء التي تتمتع بها بلدان البحر الأبيض المتوسط، وفي الداخل، تغمر أشعة الشمس المكان نهاراً، أما في المساء فتكون الإضاءة خافتة لإضفاء جو دافئ على الجلسة.

Advertisements
خصومات سنتربويت للعودة للمدراس 10% خصم إضافي استخدم الكود SH33
يحدث الآن  إدراج أربعة مواقع أثرية في رأس الخيمة في قائمة اليونسكو

تضم قائمة مطعم وتراس Puro، أطباق متنوعة من مأكولات البحر الأبيض المتوسط، يحضرها رئيس طهاة المطعم روزاريو أكاريا باستخدام مكونات موسمية، ومن أبرز الأطباق على القائمة: لا سبيناسينا، وفيتوتشيني راجو، وأوسو بوكو، إلى جانب عدد من الأطباق المتنوعة.

كما تضم القائمة، مجموعة الواسعة من المقبلات والسلطات والشطائر الطازجة، إضافة إلى قائمة متنوعة من الحلويات، وإلى جانب خيارات الأطباق المتعددة، تضم قائمة مطعم وتراس Puro العديد من المشروبات المميزة والمنعشة التي يقدمها وسط اطلالة بانورامية خلابة لرأس الخيمة على الإيقاع الهادئ  الخليج العربي،

يحدث الآن  سباق بنك الفجيرة للجري يعود في نسخته الرابعة 2020

كما يمكن لزوار مطعم وتراس Puro، تناول وجبة غداء سريعة تضم أصنافاً متنوعة من السلطة الطازجة والشطائر المتنوعة والعصائر، أو الاسترخاء وتناول المشروبات المنعشة، أثناء الاستمتاع بمشهد غروب الشمس.

يقع مطعم وتراس Puro في مقر هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، الطابق الثالث في جزيرة المرجان.

يفتح مطعم وتراس Puro، أبوابه يومياً من الساعة 9 صباحاً حتى 11 مساء من الاحد إلى الأربعاء، ومن 9 صباحاً إلى 12 منتصف الليل من الخميس إلى السبت.

للحجز والاستفسار يرجى الاتصال: +971(0)72445018

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مطعم رأس لبسيط (1)

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى