أبوظبي

افتتاح مقهى L’ETO في مركز الغاليريا على جزيرة الماريه

الفرع الأساسي والأول للعلامة في العاصمة الإماراتية

عين أبوظبي – مطاعم

أعلنت مجموعة داينينغ كولكشن، عن افتتاح مقهى L’ETO، وذلك في مركز الغاليريا على جزيرة الماريه في أبوظبي.افتتح في مركز الغاليريا على جزيرة الماريه، مقهى L’ETO، وهو الفرع الأول له في العاصمة الإماراتية أبوظبي، ويستقبل الزوار للفطور والغداء والعشاء.

افتتاح مقهى L’ETO في مركز الغاليريا على جزيرة الماريه
افتتاح مقهى L’ETO في مركز الغاليريا على جزيرة الماريه

واحتفالاً بافتتاح الفرع الأساسي والأول للعلامة في العاصمة الإماراتية مقابل الواجهة المائية، يستطيع أفراد العائلات الاستمتاع بالأطباق وبقائمة للصغار تُقدّم مجاناً.

افتتاح مقهى L’ETO في مركز الغاليريا على جزيرة الماريه
افتتاح مقهى L’ETO في مركز الغاليريا على جزيرة الماريه

هذا ويتميز فرع مقهى L’ETO، بأن مدخله الرئيسي في الغاليريا يتمتع برفوف تحمل روايات وكتباً لمؤلفين بريطانيين، ويستمرّ هذا المشهد بوحي من الموضوع نفسه في التصميم الداخلي. كما يحتوي المطعم على رخام أبيض مع ثريات خضراء مرصعة بكريستال سواروفسكي وتحف قديمة عتيقة تبعث الهدوء وكنبات مريحة للاستراحة وتناول القهوة.
أما الضيوف الذين يرغبون في الاستمتاع بأفق أبوظبي، فتنتظرهم المنطقة الخارجية لتناول الطعام في الهواء الطلق خلال الأشهر التي يكون فيها الطقس أقلّ حراً.
يذكر أنه مع انضمام ليتو (L’ETO) إلى مجموعة داينينغ كولكشن التي تشكّل قلب مركز الغاليريا ووجهة المطاعم فيه، يصبح هذا المطعم رفيقاً لمطاعم عائلية ومقاهٍ غير رسمية مثل إيت جريك كوزينا (Eat Greek Kouzina) و جوسب كافيه وحلويات (Gossip Café & desserts) ونولوز (Nolu’s) وجوديفا شكولاتييه (Godiva Chocolatier) وكافيه بتيل (Café Bateel) وليوبولدز أوف لندن (Leopold’s of London)، أما المطاعم فمنها زوما (Zuma) وكويا أبوظبي (COYA Abu Dhabi) ونصرت (Nusr-Et)، ولابيتيت ميزون (La Petite Maison) و99 سوشي بار ومطعم (99 Sushi Bar & Restaurant).
تجدر الإشارة إلى أنّ ليتو (L’ETO) مطعم ومقهى أبصر النور في شوارع سوهو في لندن، و ليتو (L’ETO) أبوظبي وجهة متفرّدة تقدّم الكيك والحلويات وأصناف الخبز المتعددة إلى جانب وجبات وسلطات صحية ووجبات فطور مغذية، ويقدم المطعم لضيوفه أطباقاً طازجة ومأكولات محضّرة على الطريقة المنزلية فضلاً عن واجهات تعرض المأكولات وقائمة طعام للصغار.

يحدث الآن  فعاليات و عروض جزيرة ياس إحتفالاً بروح الإتحاد الإمارتية
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق