أبوظبي

افتتاح مهرجان كوريا للسعادة في أبوظبي

يستمر لغاية 3 نوفمبر

عين أبوظبي – فعاليات

افتتح في العاصمة الإماراتية أبوظبي، مهرجان كوريا للسعادة، الذي يعتبر أبرز حدث كوري تشهده دولة الإمارات العربية المتحدة.نظم هذا المهرجان الذي سيستمر لغاية 3 نوفمبر، مكتب دبي التابع لهيئة السياحة الوطنية الكورية، وتستضيفه وزارة الثقافة والرياضة والسياحة في جمهورية كوريا، ويُقام في فندق شاطئ روتانا أبوظبي، ليوفّر منصةً شاملة لعرض كل ما تتمتع به كوريا الجنوبية.

افتتاح مهرجان كوريا للسعادة في أبوظبي
افتتاح مهرجان كوريا للسعادة في أبوظبي

هذا وقد حضر حفل الافتتاح السيد مانجين كيم، نائب الرئيس التنفيذي لقسم السياحة الدولية في كوريا، وحشدٌ من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة والزوار العرب، بالإضافة إلى أبناء الجالية الكورية في دولة الإمارات العربية المتحدة.


افتتاح مهرجان كوريا للسعادة في أبوظبي
افتتاح مهرجان كوريا للسعادة في أبوظبي

واشتمل حفل الافتتاح على أنشطة متنوعة، منها فنّ رسم الوجوه على الزجاج من قبل مجموعة من أشهر الفنانين الكوريين.
واستمتع الزوار أيضاً بالمعزوفات الموسيقية الكورية التي أدّتها في مهرجان السعادة الكورية آلات تقليدية امتزجت بشكلٍ ساحر مع آلات حديثة.
كما شهد اليوم الأول سلسلة أنشطة وفعاليات أضفت الحماسة والمرح في نفوس الزوار الذين أتوا مهتمين باكتشاف المزيد عن العلاجات الطبّية التي توفرها كوريا الجنوبية، واكتساب معلومات إضافية عن مختلف أنواع الخدمات الطبية المتوفرة فيها.
كما استكشفوا غنى الثقافة الكورية، من خلال مشاركتهم في أنشطة ثقافية، منها على سبيل المثال إعداد قطع أكسسوار كورية، المشاركة في حضور حصص لكيفية طهي المأكولات الكورية، بالإضافة إلى الاستمتاع بالموسيقى والعروض الفنية الكورية.
وضمن أنشطة يوم الافتتاح، نُظّمت حلقة نقاش طبّية، شارك فيها أطباء كوريون ومرضى إماراتيون خضعوا للعلاج في كوريا الجنوبية، فشاركوا الحضور تجربتهم العلاجية، وعرضوا لهم أحدث التجهيزات والتسهيلات المتوفرة في المستشفيات الكورية.
كما شهد اليوم الأول فعاليات متعددة، منها لقاء خاص مع المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، وجلسات نقاش وحوار حول المنتجات التي تشتهر بها عيادات التجميل والعلامات التجارية الكورية، بالإضافة إلى منصة لمحبّي موسيقى كي بوب الكورية الشعبية.
هذا وقد اشتملت فعاليات مهرجان كوريا للسعادة على احتياجات المرأة، واهتمامها بمعرفة المزيد عن نصائح الجمال ومنتجات العناية بالبشرة الكورية.
كذلك أقيمت دورات خاصة بتحليل طبيعة البشرة، وفن طلاء الأظافر، وأصول تطبيق الماكياج، وغيرها من الأنشطة الخاصة بالنساء.
وخصص المهرجان للأطفال واحة ألعاب خاصة بهم، والتي تضم العديد من الأنشطة، منها الرسوم المتحركة وأنشطة يتم التحكم بها عن بعد، وحلقات الرسم والألعاب الإلكترونية التفاعلية.
هذا وسيتم الترحيب بجميع زوار المهرجان عبر تقديم حقيبة تحتوي على مستحضرات للعناية بالبشرة لكل منهم، كما تتاح لهم المشاركة في سحب للفوز برحلة إلى كوريا الجنوبية، أو ربح ساعاتٍ ذكية.

يحدث الآن  عروض الموسم الشتوي 2019 في مطعم سمبوسك
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق