الوجهات

افتتاح نادي كاريوكي جديد في دبي

عين دبي – وجهات 

إفتتحت إمارة دبي نادي كاريوكي جديد يدعى نادي فويس دبي، و يقع فوق غرفة كبار الشخصيات في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز، أحدث التقنيات والتجهيزات المتطورة في عالم موسيقى الكاريوكي، كما يقدم أفضل المأكولات والمشروبات الشهية واللذيذة.


وكان النادي قد استقبل بعد افتتاحه أمام الزوار بتاريخ 16 فبراير، عدداً من أهم النجوم في عالم الموسيقى مثل المغنية ريتا أورا، وفرقة إل إم إف إيه أو، والمغني تراي سونغز، والذين قدموا النصائح اللازمة ليكون النادي مناسباً لأكبر عدد من الأشخاص ولضمان توفير الأجواء الترفيهية التي تستعد الحاضرين.

ويعد نادي فويس دبي، المكان الأمثل بالنسبة للأصدقاء لقضاء أمتع الأوقات، خاصة وأنه يقدم خيارات تناسب الجميع، والتي تتضمن استخدام مجاني للكاريوكي، وتراس يقدم الشيشة بمختلف نكهاتها، مع إطلالة مذهلة على أفق المدينة، وتقديم أشهى المأكولات والمشروبات اللذيذة.

ويتسع النادي لحوالي 100 شخص، مع وجود طاولات مخصصة لثمانية أشخاص، ويمكن للزائرين اختبار مواهبهم في الغناء مع توفر قائمة أغاني هائلة تتضمن أكثر من 40 ألف أغنية على أجهزة الآي باد الخاصة، والتي تتضمن أغاني باللغات الإنكليزية والروسية والإيطالية والإسبانية والعربية.

يقع نادي فويس دبي في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز، شارع الشيخ زايد، الخليج التجاري، ويستقبل زواره خلال أمسيات الثلاثاء، والخميس، والجمعة والسبت، من 10 مساء إلى 3 صباحاً.

للحجوزات، يرجى الاتصال بالرقم: +971526835475، أو البريد الالكتروني: [email protected]

شاهدوا الصور 

يحدث الآن  بعد طول إنتظار رسميا تدشين برج سيجل بوينت في مشروع دي 1 ريزيدنسز

5bed1d8d-83d4-437d-8881-3a25b86dc280 641e1c34-4417-425b-a9de-e8329bfbff50

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى