أبوظبي

افتتاح وجهات جديدة في منتجع وفلل السعديات روتانا

روف لاونج أند بار ونسمة بيتش فرونت بار

عين أبوظبي – فنادق

افتتح منتجع وفلل السعديات روتانا، وجهتان جديدتان في الهواء الطلق، وهما روف لاونج أند بار، ونسمة بيتش فرونت بار.يأتي افتتاح الموقعين في خطوة تثري تجارب تناول الطعام في جزيرة السعديات، بالتزامن مع بداية موسم الشتاء في العاصمة أبوظبي، حيث تكتمل باقة المطاعم الواسعة في المنتجع لتضم سبع وجهات من المطاعم.

منتجع وفلل السعديات روتانا
منتجع وفلل السعديات روتانا

هذا ويتميز روف لاونج أند بار بموقع استثنائي فوق سطح مطعم ترتل باي بار أند جريل الذي افتتح أبوابه مؤخراً، ويوفر الأنغام الموسيقى ، ومع مذاق تشكيلة واسعة من المشروبات ، ووجبات قائمة الطعام الغنية بالأصناف الخفيفة ، حيث تتنوع أصناف المأكولات البحرية ضمن تشكيلة مميزة.
بينما سيقدم نسمة بيتش فرونت بار، من موقعه في الطابق الأرضي في المنتجع، لرواده رحلة إلى ملاذ إستوائي مع إطلالاته على مياه الخليج العربي.
ومع خيارات الاسترخاء في الصالة أو على اللآرائك القماشية المريحة، يحظى الذواقة بفرصة الراحة والاسترخاء بينما يتحسسون بأقدامهم نعومة الرمال، وينعمون بمذاق المشروبات المنعشة طوال اليوم ونكهات الشيشة في فترة ما بعد الظهيرة.
علاوة على ذلك، يوفر نسمة بيتش فرونت بار، تشكيلة واسعة من خيارات الطعام، إذ تحتوي القائمة الغنية على عدد من الأطباق الخاصة الباردة والساخنة، والتي تُقدّم مع تشكيلة من المشروبات المنعشة وسط أجواء ساحرة تصدح فيها إيقاعات الموسيقى اللاتينية.
تجدر الإشارة إلى أنّ منتجع وفيلل السعديات روتانا, فندق من فئة الخمس نجوم ويتميز بطابع العمارة العربية الحديثة والحضور الملكي المميز من نوعه ويقع في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، ويرحب المنتجع بالضيوف بتجربة فخمة على طراز فني عبر 327 غرفة وخيارات منوعة من المطاعم، بما في ذلك مطعم ترتل باي ومطعم سيم سيم الذي يقدم الأطباق طوال اليوم وسما لوبي لاونج ذو الأطلالات البحرية، و مطعم بركة السباحة الذي يقدم المشروبات المنعشة.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى