الفعالياتعيد الاتحاد

افتتاح Downtown Eats احتفالاً باليوم الوطني الـ47 للإمارات

مهرجان السينما الوطنية

عين دبي – عيد الاتحاد 2018

احتفاءً باليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات العربية المتحدة، أعلنت إعمار، عن افتتاح منطقة الترفيه الجديدة Downtown Eats.يستضيف Downtown Eats، الذي يجسد مساحة ترفيهية في الهواء الطلق، باقة من الأنشطة الثقافية وخيارات الطعام، بالإضافة إلى سينما الهواء الطلق.

افتتاح Downtown Eats احتفالاً باليوم الوطني الـ47 للإمارات
افتتاح Downtown Eats احتفالاً باليوم الوطني الـ47 للإمارات

هذا وسيحتفي Downtown Eats باليوم الوطني الإماراتي، عبر مهرجان السينما الوطنية، حيث سيتم عرض مجموعة من الأفلام الإماراتية الطويلة والقصيرة، دعماً للمواهب الوطنية.
مهرجان السينما الوطنية:
التاريخ: 1 و2 ديسمبر 2018
عروض الموسيقى الحية: بين الساعة 4 والساعة 6 مساءً.
الأفلام: ابتداءً من الساعة 6 مساءً وحتى منتصف الليل.
كما قام فنان الجرافيتي فاستباترول من ذا دومينو ، بإعداد عمل فني يجسد الصقر الإماراتي، مستخدماً بخاخات الدهان بتدرجات ألوان العلم الإماراتي لتبرز ملامح الصقر بأسلوب تعبيري فني.
هذا وقد تم تصوير عملية رسم اللوحة الجدارية بتقنية الزمن المختصر time-lapse ، لتعرض على أحد أبراج الواجهة الخارجية في سوق البحار.
كما تضم مساحة الترفيه الخارجية Downtown Eats، مجموعة تجارب الطعام، والتي تقدمها أربعة مطاعم هي، مطعم زابس فرينجز، ومطعم سمارت برات، ومطعم بوسطن لين، بالإضافة إلى متجر الشطائر الآسيوية هوكد.
الفعالية: احتفالات اليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات العربية المتحدة
التاريخ: 1 و2 ديسمبر 2018
المواقف: تم تجهيز 2000 موقف إضافي للسيارات، وذلك تحت بوليفارد الشيخ محمد بن راشد في المنطقة الواصلة بين سوق البحار ودبي أوبرا.
المكان: Downtown Eats


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى