أبوظبي

افتتاح Urban retrEAT في ياس مول

منصة لتقديم الطعام

عين أبوظبي – مطاعم

افتتح Urban retrEAT، الذي يعتبر منصة لتقديم الطعام، أبوابه في العاصمة الإماراتية أبوظبي وتحديداً في ياس مول.يُعد Urban retrEAT، منصة تقديم الطعام، المكان الأول من نوعه في أبوظبي، ويضم عدداً من بائعي الطعام المحليين من جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة داخل مساحة استثنائية في ياس مول.

افتتاح Urban retrEAT في ياس مول
افتتاح Urban retrEAT في ياس مول

هذا وسيحظى الزوار بفرصة تجربة عينات الطعام من شتى بقاع الأرض وسط أجواء غير رسمية، حيث سينطلق متناولو الطعام في رحلة للتعرف على فنون الطهي المختلفة، التي ستأخذهم من شوارع فنزويلا إلى إحدى الساحات العامة في إيطاليا مروراً بأحد الأزقة الخلفية في دبي، وصولاً إلى إحدى القرى في لبنان.


افتتاح Urban retrEAT في ياس مول
افتتاح Urban retrEAT في ياس مول

كما سيضم المكان الجديد، اثني عشر بائعاً للطعام يتناوبون العمل كل ثلاثة أشهر، والاثنا عشر بائعاً الأُوَل هم مستر بريسكت، وأوف ذا هوك، وكاسا لاتينا، ومخبز تاوة، وفايرفلاي برجر، وبيدزا، وشيه موي كافيه، ورول-أبس من سكر دوز، وبابل وافلز من سكر دوز، وهيو آرتيزان باستا، وفتة أو سلطة، وكازا دي تشوروز.
هذا وستتوفر مختلف الأصناف في المنصة، بدءاً من شرائح لحم الصدر وشطائر البرجر وصولاً إلى فطائر الوافلز الهشة وشطائر سلايدرز والسلطات وحتى الحلوى الغنية بالسكر والأطباق الخالية من الغلوتين، كما أنه هناك أيضاً خيارات نباتية تشمل المعكرونة النباتية، والسلطات، وخبز الذرة.
يذكر أنّUrban retrEAT ، تأسس على يد رائدة الأعمال المحلية دانا الشريف، التي تمتلك سنوات طويلة من الخبرة في مجال صناعة الطعام في دبي وأبوظبي، كما يتمثل هدفها في إنشاء أكبر منصة لدعم الموهوبين محلياً وتوسيع أعمالهم، وجعل Urban retrEAT منصة لتقديم الطعام، وابتكار أحدث الصيحات في مجال الطعام في الشرق الأوسط، كما سيستضيف المكان نخبة من الموهوبين محلياً، مثل الموسيقيين والفنانين، ويقدم لهم منصة لعرض أعمالهم، وإبراز أدائهم أمام العملاء داخل Urban retrEAT، حيث أنه في نهاية كل أسبوع سيعتلي مغنٍّ مختلف خشبة المسرح، ليحظى الضيوف بالترفيه والمتعة وهم يتناولون الطعام.
تجدر الإشارة إلى أنّ Urban retrEAT ، يقع في الطابق الأرضي من ياس مول، أمام عالم فيراري، وهو مفتوح الآن من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساء من الأحد إلى الخميس، ومن الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 12 مساء يومي الجمعة والسبت.

يحدث الآن  ترقبوا إفتتاح المطعم الفاخر ماركوز نيويورك إيطاليان في أبوظبي
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى