أبوظبي

اكتشف أمريكا في فندق جميرا بأبراج الإتحاد

طوال شهر أكتوبر 2018

عين أبوظبي – المطاعم

أعلن فندق جميرا في أبراج الإتحاد، عن استضافة الاحتفال السنوي الذي تقيمه السفارة الأمريكية في العاصمة أبوظبي، تحت عنوان اكتشف أمريكا.يستضيف فندق جميرا في أبراج الإتحاد، طوال شهر أكتوبر 2018، الاحتفال السنوي الذي تقيمه السفارة الأمريكية في العاصمة أبوظبي تحت عنوان اكتشف أمريكا، والذي يسلط الضوء على أبرز معالم الثقافة وفنون الطهي في أمريكا.

فندق جميرا في أبراج الإتحاد
فندق جميرا في أبراج الإتحاد

هذا وتشكل اكتشف أمريكا 2018 التي يحتفل بها فندق جميرا في أبراج الإتحاد بالثقافة الأمريكية، تقاليد الطهي المستوحاة من مختلف أنحاء الولايات المتحدة، ودعوة المجتمع الإماراتي من مواطنين ومقيمين وزوار الى تجربة المأكولات الأمريكية من نوعها خلال شهر أكتوبر للاستمتاع بالعروض المقدمة خلال الحدث.
تشمل العروض الترويجية للأطعمة والمشروبات الأمريكية التي يستضيفها فندق جميرا في أبراج الإتحاد في مطاعمها المختلفة بما فيها شاي بعد الظهر الذي يعكس العادات الأمريكية والذي يقدم يومياً الى جانب كعكة الجبن في ردهة البهو ، ومنارة الرؤية من 300 ابتداء من أكتوبر ولغاية 31 منه ما بين الساعة 2 ولغاية 6 مساء.
سيقدم مطعم رايز جريل، المخصص بتقديم لحوم البقر الأمريكي بتقديم الأطباق يومياً على الغداء ما بين الساعة 12 و الساعة 3 بعد الظهر، وعلى العشاء ما بين الساعة 7 ولغاية 11 مساء من تاريخ 17 ولغاية 27 أكتوبر.
ويقدم مطعم نهام الذي يتميز بقوائمه من الأطعمة العديد من الفعاليات والأجواء بصحبة فرقة العزف الأمريكية، وذلك يوم الخميس الموافق 18 أكتوبر ما بين الساعة 7 و11 مساء.
وأيضاً برانش الجمعة 19 أكتوبر من الساعة 12:30 ولغاية 4 بعد الظهر، وحفلات الشواء اللحم المدخن الأمريكية مع اجواء الترفيه الحية يومي السبت 20 و27 أكتوبر ابتداء من الساعة 6 ولغاية 9 مساء.
والعرض الكلاسيكي للفرقة الأمريكية يوم الثلاثاء 23 أكتوبر من الساعة 7 ولغاية 11 مساء.
كما يقدم مطعم نهام يوم الخميس 25 أكتوبر الأطباق البحرية وطبق الكركند المشهور في ولاية ماين ابتداء من الساعة 7 ولغاية 11 مساء.
وفي مناسبة يوم الهالويين 26 أكتوبر يقدم نهام العروض الترفيهية الحية ابتداء من الساعة 12:30 ظهرا ولغاية 4 مساء.
هناك أيضاً العديد من الأطباق الأمريكية التي ستقدم خلال فترة الاحتفالات، مثل الكركند الطازج والمأكولات البحرية من ولاية ماين، و الضلع البقري الأمريكي، و طبق الديك الرومي المحشو من ولاية لويزيانا ، إلى فطيرة الليمون من ولاية فلوريدا.
كما ستقوم فرقة العزف الأمريكية بإقامة عدد من الفعاليات، سيقدمها محترفون في مجال الموسيقى الحية التي تجذب الحاضرين في فندق جميرا في أبراج الاتحاد.
لمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 97128115666+


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى